أمينة وميرهان وسامية.. فنانات يشاركن بفيلمين في سباق عيد الأضحى

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

كتب- محمد عبد المنعم:

يظهر مجموعة من الفنانات في أكثر من دور ضمن أفلام عيد الأضحى، التي تتنوع بين الأكشن والإثارة والكوميديا الاجتماعية، «التحرير» ترصد فى هذا التقرير3 من هؤلاء النجمات..

أمينة خليل

تشارك أمينة خليل في ماراثون سينما عيد الأضحى بفيلمين، «الخلية» الذي تظهر فيه بدور حبيبة النجم أحمد عز، كما تشارك بالتمثيل والغناء في فيلم «الكنز» في الفترة الزمنية، التي يشارك فيها الفنانون محمد سعد، وأحمد رزق، حيث تدور أحداث العمل السينمائي خلال عدة فترات زمنية.

ميرهان حسين 

وباستمرار عرض فيلم «دعدوش» في دور العرض، المطروح راهنًا، خلال موسم عيد الأضحى، يصبح حضور ميرهان حسين بفيلمين، هما «دعدوش» الذي يكشف كواليس تنظيم داعش الإرهابي بشكل كوميدي ساخر، وأيضًا «الخلية» مع النجم أحمد عز، والمخرج طارق العريان، والذي تدور أحداثه حول ضابط في العمليات الخاصة يتصدي لأكثر من عملية إرهابية ويقوم بمطاردة الخلايا الإرهابية.

سامية طرابلسى

تشارك سامية طرابلسى الفنان حمادة هلال في بطولة فيلمه «شنطة حمزة»، إلى جانب النجمة يسرا اللوزي، كما تشارك في بطولة فيلم «بث مباشر»، إذ تجسد شخصية فتاة تدعى «مريم» تتقابل بالصدفة مع شخص يدعى «فارس»، سامح حسين، وتعيش معه رحلة طويلة مليئة بالمواقف الكوميدية.

شارك الخبر على