كوميديا «The Hitman's Bodyguard» تتصدر البوكس أوفيس بـ٢١ مليون دولار

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

تصدر فيلم الأكشن والكوميديا The Hitman's Bodyguard قائمة الـ«بوكس أوفيس» الأمريكي هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 21.6 مليون دولار في أول أسبوع لعرضه.

تدور أحداث الفيلم حول أفضل حارس شخصي في العالم يتم تكليفه بحراسة قاتل محترف، حيث إن هذا القاتل مطلوب للإدلاء بشهادته أمام محكمة العدل الدولية، وهنا يجب على الاثنين أن ينحيا خلافتهما جانبًا، وأن يعملا معًا من أجل الوصول إلى المحكمة في الوقت المحدد.

الفيلم بطولة رايان رينولدز، وصامويل جاكسون، وسلمى حايك، وجاري أولدمان، وتأليف توم أوكنور، وإخراج باتريك هيوز.

Annabelle: Creation
تراجع الجزء الثاني من فيلم الرعب Annabelle: Creation إلى المركز الثاني هذا الأسبوع في قائمة البوكس أوفيس بإيرادات بلغت 15.5 مليون دولار وبإجمالي إيرادات 64 مليون دولار منذ بدء عرضه.

يستكمل الفيلم قصة صانع دمى وزوجته التي ماتت ابنتهما بطريقة مأساوية فقرر أن يستضيف هو وزوجته كاهنة وفتيات عدة من دار أيتام مغلق في منزلهما لكن بشكل ما يصبح هدف صانع الدمى هو عملية استحواذ لـ"Annabelle". 

الفيلم بطولة ستيفاني سيجمان، وميراندا أوتو، وأليشيا فيلا، ومن تأليف جاري دوبرمان، وإخراج ديفيد إف ساندبرج.

Logan Lucky
جاء في المركز الثالث فيلم الكوميديا والأكشن Logan Lucky بإيردات بغلت 8.1 مليون دولار أمريكي في الأسبوع الأول لعرضه.

تدور أحداث الفيلم حول شقيقان يحاولان بشتى الطرق أن يتما عملية سرقة خلال سباق "ناسكار" الذي يقام بولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة اﻷمريكية.

الفيلم بطولة دانيال كريج وكاثرين وترستون وتشانينج تاتوم وتأليف ريبيكا بلنت وإخراج ستيفن سوديربرج.

Dunkirk
احتل فيلم Dunkirk المركز الرابع في قائمة البوكس أوفيس بإيرادات 6.7 مليون دولار أمريكي وبإجمالي إيرادات 165.5 مليون دولار منذ بدء عرضه.

يدور الفيلم في إطار من الأكشن والدراما التاريخية، حول عملية الإجلاء لجنود الحلفاء من بلجيكا وبريطانيا وفرنسا، بعد أن تقطعت السبل بجنود الحلفاء، وحوصروا من الجيش الألماني بشواطئ مدينة دونكيرك الفرنسية منذ 27 مايو وحتى 4 يونيو من عام 1940 في أثناء قتال فرنسا في الحرب العالمية الثانية.

الفيلم من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ويقوم بالبطولة كل من توم هاردي، وكينيث براناه، ومارك رايلانس، وسيليان ميرفي.

The Nut Job 2: Nutty by Nature
جاء في المركز الخامس فيلم الكوميديا والمغامرة The Nut Job 2: Nutty by Nature بإيرادات بلغت 5.1 مليون دولار أمريكي وإجمالي إيرادات 17.7 مليون دولار بعد أسبوعين من عرضه.

الفيلم يواصل أحداث الجزءا لأول منه، حيث يحاول "شورلي" وبرفقة أصدقائه التصدي لعمدة المدينة "أوكاتون" ومنعه من تدمير منزلهم وإحلاله بحديقة ترفيهية.

الفيلم بطولة جيف دونهام ومايا رودولوف وكاثرين هيجل ومن تأليف وإخراج كال برنكر.

The Emoji Movie
جاء فيلم الأنيميشن The Emoji Movie في المركز السادس في قائمة البوكس أوفيس بإيرادات بلغت 4.4 مليون دولار وبإجمالي إيرادات 71.8 مليون دولار منذ بدء عرضه.

يخوض الفيلم في العالم السري للرموز التعبيرية داخل الهاتف الذكي، والمخفية بتطبيقات الرسائل بمختلف أنواعها، والتي تحيا داخل مدينة صاخبة، حيث يتمنى كل رمز تعبيري منهم أن يستعمله مستخدم الهاتف وفي هذا العالم، يملك كل رمز تعبيري تعبير وجه وحيدا لا غير.

يقوم بالأداء الصوتي في الفيلم كل من تي جي ميلر و آنا فارس وصوفيا وفيرجارا باتريك ستيوارت.

Spider-Man: Homecoming
جاء فيلم Spider-Man: Homecoming في المركز السابع بقائمة البوكس أوفيس بإيردات بلغت 4.3 مليون دولار وبإجمالي إيرادات وصلت غلى 71.8 مليون دولار منذ بدء عرضه.

الفيلم يستكمل أحداث Captain America: Civil War، حيث يعود بيتر باركر إلى روتينه اليومي الطبيعي ودراسته في مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر "النسر" كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهما لدى "بيتر"، ويسانده معلمه توني ستارك أو الرجل الحديدي.

يقوم ببطولة الفيلم كل من روبرت داوني جونيور، وماريسا تومي، وتوم هولاند، ومن تأليف جوناثان جولدشتاين، وجون فرانسيس دالي، وإخراج جون واتس.

Girls Trip
في المركز الثامن بقائمة البوكس أوفيس، جاء الفيلم الكوميدي Girls Trip بإيرادات بلغت 3.8 مليون دولار وبإجمالي إيرادات 104 مليون دولار منذ بدء عرضه.

يدور الفيلم حول 4 صديقات يقررن السفر إلى نيو أورليانز لحضور مهرجان «إسنس» السنوي، فتدب الحياة مجددا في رابطة صداقتهم ويصبحن أكثر حيوية ورومانسية.

الفيلم بطولة دادا بينكيث سميث، وكات والش، وكوين لاتيفا، وريجينا هال، ومن تأليف كينيا باريس، وإخراج مالكولم دي لي.

 

The Dark Tower
احتل فيلم The Dark Tower المركز التاسع بقائمة البوكس أوفيس في الأسبوع الثالث لعرضه بإيرادات 3.7 مليون دولار وبإجمالي إيرادات 41.6 مليون دلار.

الفيلم مقتبس من سلسلة روايات «البرج المظلم» للكاتب ستيفن كينج، وتدور أحداثه حول حامل السلاح «رولاند ديستشاين»، الذي يطوف معالم الغرب القديم بحثًا عن برج الظلام وأملًا في أن بلوغ هذا البرج سيحافظ على عالمه المتهاوي، لكنه في المقابل يدخل في حالة صراع مع والتر أوديم أو الرجل المتشح بالسواد.

يقوم ببطولة الفيلم ماثيو ماك ونهي، وإدريس إلبا، وكاثرين وينيك، وكلاوديا كيم، وجاكي إيرل هالي وآب لي، وسيناريو كل من أكيفا جولدسمان، وأندريس توماس، وجيف بينكنر، وإخراج نيكولاج أرسيل.

 

شارك الخبر على