الخطة (ج) للحشرجية ..وضع تشكيلة الهلال !

أكثر من ٦ سنوات فى كفر

*مع إقتراب موعد مباراة الهلال امام نده التقليدي في الثلاثين من أغسطس ، بدأت (الشوشرة) ، ومحاولات التدخل في عمل المدرب مبارك سليمان عبر (الجهابذة) الذين يحشرون أنوفهم في كل شئ ويديرون الهلال بالوكالة !!
*تصرفات هذه الفئة ومحاولات فرض آراءها بل قراراتها، اصبح أمراً لا يطاق ، فمنذ وصول هذا (الكاردينال) ، يُدار الهلال بعشوائية وفوضي ظاهرة لكل ذي عينين وعقل ، فلا نكاد نحس بوجود مجلس إدارة ولا اي جهة تنفيذية تعمل بإرادة حرة وبيدها مفاتيح الحل والعقد ، إنما هنالك بعض (الحشرجية) الذين بيدهم شطب وتسجيل اللاعبين وإعفاء وإستقدام المدربين ومديري الكرة ورؤساء القطاع الرياضي ، ولم يتبق لهم سوي وضع تشكيلة اللاعبين ، وهي الخطة (ج) التي يريدون العمل عليها الآن !
*المدرب مبارك سليمان ، رجل قوي الشخصية ، وقوي الشكيمة ، ولا يمكن ان يقبل من احد ان يملي عليه ما يفعله ، ورفضه للإملاءات ، ومحاولات فرض بعض اللاعبين ، تلميحاً وكتابة او بأي وسائل اخري ،شئ طبيعي لأنه يقود ولا ينقاد ، يأمر ولا يُؤمر ، وهذه هي الهلالية الحقة .
*هذه التصرفات التي بدرت مع "ابوشنب" هي بداية موسم إستبدال المدربين في (دورة الكاردينال) الجديدة ، فسوف ينتظرون لقاء القمة ـ واي إخفاق للفريق سيعلقونها علي رقبته ، ويصدرون قرار إقالته ، لتبدأ بعدها ساقية البحث عن المدرب الجديد او (الضحية) رقم (20) !!
*أثار خبر إختيار اللاعب العاجي اوتارا نجم دفاع الهلال من قبل نادي برشلونة الإسباني لإجراء إختبارات ، ردود فعل واسعة وقوية وجاءت في معظمها علي شكل تعليقات ساخرة وتهكمية وبينها سؤال : كيف للاعب في صفوف الهلال السوداني ان يجري إختبارات مع برشلونة "حتة واحدة" ؟!
*بالفعل لنا حق الا نصدق خبراً كهذا ، لأننا نعيش خارج الزمن وبعيداً عن عالم كرة القدم ، وطموحاتنا القاصرة، لا تخرج أبعد من إستادات الهلال والمريخ ودار الرياضة ام درمان ، والتنطيط مع أهداف الغربال وبكري المدينة ، واحلام لاعبينا لا تتعد --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على