BRAVE CF تعلن عن اتفاقية بث مبتكرة مع عملاق منصة "اليوتيوب" سوبر لوتاس في البرازيل

ما يقرب من سنتين فى البلاد

تعرف  BRAVE CF، التي تأسست بفضل رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على نطاق واسع بأنها منظمة الـ MMA الأسرع نموًا في العالم، حيث استطاعت أن تُنظم 59 حدثاً في 27 دولة. وللاحتفال بهذا الرقم المميز، أعلنت المنظمة عن شراكة مبتكرة مع عملاق منصة "اليوتيوب" سوبر لوتاس "Super Lutas" لبث الأحداث في البرازيل.

وستمنح هذه الصفقة عشاق القتال القوي في البرازيل الفرصة لأن يشاهدوا نجومهم المفضلين من البرازيل ومن جميع أنحاء العالم مع تعليق برازيلي برتغالي. تتمثل رؤية منظمة BRAVE CF في تغيير مشهد فنون القتال المختلطة من نشاط تجاري للأحداث إلى نشاط تجاري رياضي وتزويد مقاتلي فنون القتال المختلطة بفرصة عرض مواهبهم على منصة عالمية.

تفتخر المنظمة بالعمل على تطوير الرياضة في البرازيل منذ بدايتها، حيث كانت الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية أول وجهة دولية للمنظمة التي تتخذ من البحرين مقراً لها، في مارس 2017.

ومنذ ذلك الحين، سافرت منظمة BRAVE CF  ثلاث مرات أخرى إلى البرازيل، حيث منحتهم  منصة عالمية لـ 79 رياضيًا برازيليًا للتألق خلال 59 عرضًا. وكانت البلاد أيضًا موطنًا لأربعة أبطال سابقين للعالم من BRAVE CF.

ويوم السبت، 30 يوليو، تقام النسخة الـ 60 من بطولة BRAVE CF في مملكة البحرين مع حدث برازيلي رئيسي، حيث يلتقي بطل العالم السابق للوزن الخفيف لوكاس مينيرو بالنجم الصاعد هنريك ماركيز، في بطاقة قتال تضم ثمانية رياضيين برازيليين آخرين.

تأسست في عام 2007 ويتم تحديثها يوميًا على جميع منصاتها، تعد "سوبر لوتاس"  مرجعًا لكل ما يحدث في الرياضات القتالية في البرازيل وفي العالم.

مع خبرة واسعة وقاعدة قوية من المعجبين، تعد "سوبر لوتاس" أكبر مصدر للمعلومات حول رياضة فنون القتال المختلطة والملاكمة في البرازيل.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على