ختام مميز لبطولة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة

ما يقرب من سنتين فى البلاد

أسدل الستار على منافسات بطولة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة، التي نظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF بالتعاون مع فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA ومنظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS يوم الجمعة على صالة نادي النجمة الرياضي بمنطقة الفاتح. 

وشهدت البطولة حضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة سعادة د. عبدالرحمن صادق عسكر، ورئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة السيد محمد علي قمبر، ورئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد وعدد من المدعوين وجماهير من محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة. 

وقد اتسمت هذه البطولة بالقوة والإثارة والندية من قبل المشاركين في 18 نزال شهدتها هذه البطولة، والتي كان أبرزها النزال الأخير والذي شهد عودة قوية  للاعب البحريني المحترف حسين عياد من خلال فوزه المستحق على حساب اللاعب المصري صابر سلامه في الجولة الأولى من هذا النزال، والذي كسب من خلاله عياد رهان هذه المشاركة والعودة من جديد إلى حلبات فنون القتال المختلطة، بعد أن غاب عن الحلبات منذ الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مشاركة في منافسات أسبوع بريف الدولي للقتال 2019، والتي أجبرته على الابتعاد والخضوع لإجراء عملية ولبرنامج علاجي مكثف، ليعود من جديد وبقوة للمشاركة في بطولات فنون القتال المختلطة. 

وقد أسفرت نتائج بقية النزالات، عن لاعب فريق KHK MMA حمد زهير على لاعب فريق E7 GRAPPLING محمد بلال في الدور قبل النهائي بوزن 65.8، ليلتقي في النزال النهائي لملاقاة لاعب فريق EMPIROR وديع فرحان. حيث نجح حمد زهير من الفوز في هذا النزال.  

وفاز لاعب الاتحاد الرياضي العسكري حسين محمد على لاعب فريق مركز الدوي علي إسماعيل في الدور قبل النهائي بوزن 77.1، ليلتقي في النزال النهائي لملاقاة لاعب فريق BILLABOY BRAZILIAN JIUJITSU محمد جميلي، حيث تمكن حسين محمد من الفوز في هذا النزال. 

وفاز لاعب فريق  WOLVES عبدالرحيم محمود على لاعب فريق مركز الدوي عبدالله عثمان في وزن 55، وفاز لاعب الاتحاد الرياضي العسكري علي محمد على لاعب فريق BAALBACK WARRIOS مهدي أحمد في وزن 56.7، وفاز لاعب فريق THE GHOST حمد إبراهيم على لاعب فريق الاتحاد الرياضي العسكري محمد عتيق في وزن 56.7، وفاز لاعب فريق مركز الدوي أصيل المطاوعة على لاعب فريق E7 GRAPPLING حسن شفيع في وزن 47، وفاز لاعب فريق مركز SHAMS يوسف محمد على لاعب فريق THE GHOST محمد بن زيمان في وزن 61.2، وفاز لاعب فريق E7 GRAPPLING فارس بوحسين على لاعب فريق THE GHOST دانيال مهدي في وزن 61.2، وفاز اللاعب 10TH PLANET BEIRUT عمر سماح على لاعب فريق الاتحاد الرياضي العسكري أحمد زايد في وزن 70.3، وفاز لاعب فريق THE GHOST عبدالله جمال على لاعب فريق WARRIOS عباس فاضل في وزن 56.7، وفاز لاعب BAHRAIN FIGHTERS عبدالرحمن علي على لاعب فريق BAHRAIN COMBAT سعد بخيت في وزن 83.9، وفاز لاعب فريق KHK MMA علي مرهون على لاعب E7 GRAPPLING محمد جاسم في وزن 83.9، وفاز لاعب فريق BAHRAIN FIGHTERS مانو بينيس على لاعب فريق ELEMENTS محمد عاشور في وزن 120.2، وفاز لاعب فريق BAHRAIN FIGHTERS عبدالرحمن الحسن على لاعب فريق SARACENS ACADEMY محمد طارق في وزن 120.2 كيلوجرام.

شارك الخبر على