"طلبات" تطلق حزمة مبادرات لدعم سائقي التوصيل والحفاظ على سلامتهم

ما يقرب من سنتين فى البلاد

أطلقت طلبات، المنصة التقنية الرائدة محليًا وإقليميًا في مجال التجارة السريعة وتوصيل الأطعمة، حزمة من المبادرات المخصصة للحفاظ على سلامة السائقين، حيث يعتبر ذلك جزء من التزام الشركة بتوفير أعلى معايير الأمن والسلامة للسائقين.

وتسخر طلبات كافة إمكانياتها و تقنياتها المتقدمة، وخبراتها المتراكمة من عملها في تسعة أسواق بالمنطقة في تقديم أفضل الممارسات فيما يتعلق بسلامة السائقين على الطريق. وقد أطلقت الشركة عدة مبادرات للحفاظ على أمن وسلامة السائقين أبرزها:

برامج تدريبية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور

تعاونت شركة طلبات البحرين مع الإدارة العامة للمرور عبر برامج تدريبية لرفع مستوى السلامة المرورية، حيث يأتي ذلك ضمن جهود الطرفين لتقليل الحوادث المرورية وضمان انسيابية الحركة المرورية. وتستمر تلك البرامج في تدريب السائقين، عن طريق محاضرات توعوية مستمرة بلغات مختلفة.
تكريم السائقين المتميزين والملتزمين بالقوانين المرورية

تقوم الشركة بتكريم السائقين المتميزين في خدمة العملاء والملتزمين بالقوانين المرورية، وذلك عن طريق تقديم الجوائز التقديرية نظير التزامهم و تميزهم في الخدمة، ولخلق الحافز لجميع السائقين لتقديم أفضل الخدمات والالتزام بالقوانين.

تقنية متقدمة ونظام عمل مرن

تسعى الشركة من خلال تقنياتها المتقدمة تقليل المسافة التي يسلكها السائقين طوال اليوم، واختيار الطرق الأقل ازدحامًا والأكثر أمانًا، ولضمان تقليل وقت الانتظار للزبائن. كما يتيح لهم نظام العمل بطلبات ساعات عمل مرنة، حيث يمكنهم الحصول على استراحة عند الحاجة واختيار ساعات العمل المناسبة لهم، مما يقلل من فترات تعرضهم لحرارة الشمس في فصل الصيف.

سترات مبردة تحافظ على درجة حرارة منخفضة
وتقدم "طلبات" للسائقين مجموعة مستلزمات صيفية لتخفيف آثار الحرارة المرتفعة خلال أشهر الصيف، حيث تتضمن مجموعة مناشف مبرّدة وعبوات حافظة لبرودة الماء وسُترات مُبردة مصممة خصيصاً للسائقين تحافظ على درجة حرارة باردة لأطول فترة ممكنة، وبالتالي تكون درجة الحرارة التي يتعرض لها السائق منخفضة. وتساعد السُترات عند استخدامها بالشكل الصحيح في الحفاظ على درجة حرارة معتدلة تدوم حتى 10 ساعات.

استراحات ومناطق الانتظار
قامت طلبات بتجهيز عدة مناطق استراحة وانتظار للسائقين، بالقرب من متاجر طلبات مارت وبالتعاون مع بعض المطاعم مما يوفر لهم أماكن للراحة عند انتظار الطلبات أو في فترات الاستراحة، لتمضية استراحة الغداء و تعبئة عبوات الماء والتواصل مع زملائهم السائقين، إضافةً إلى تجديد سُتراتهم المُبرّدة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ طاهر سعيد رئيس العمليات اللوجستية بشركة طلبات البحرين قائلًا: "سلامة سائقي طلبات تقع على رأس هرم أولويات الشركة، لا سيما في فترة الصيف حيث يتعرض السائق لدرجات حرارة عالية عند توصيل الطلبات، لذلك كان لزامًا علينا ضمان أعلى معايير السلامة لهم".

الجدير بالذكر أن طلبات قد حصلت على المستوى الأول من شهادة المعايير العالمية لتأمين بطاقات الدفع الإلكتروني (PCI-DSS)، وهي مجموعة من الشروط والمعايير التي وُضعِت عام 2004 بهدف حماية المعاملات الإلكترونية التي تتم عبر البطاقات المصرفية والائتمانية من محاولات سرقة البيانات أو الاحتيال، حيث كما تسعى الشركة لحماية سائقيها، فإن لحماية بيانات عملائها أولوية قصوى.

يُمكن تنزيل تطبيق طلبات من متاجر التطبيقات iOS App Store أوGoogle Play Store أو Huawei AppGallery.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على