أفضل أفلام السينما في العيد

ما يقرب من سنتين فى البلاد

تقدم شركة البحرين للسينما ”سينيكو“ مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام الجديدة في شاشاتها المنتشرة في البحرين، بتنوع كبير لعشاق الأفلام العربية والأجنبية المتنوعة والتي خصصت لها مساحة كبيرة في عروضها التي تمدد إلى الساعة الثالثة صباحاً!

بحبك 
يعود النجم المحبوب تامر حسني للسينما كمؤلف ومخرج مع فيلمه الخاص بالعيد ”بحبك“ والذي يعرض في البحرين تزامناً مع عرضه في مصر.
فيلم "بحبك" يدور في إطار رومانسي كوميدي حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وهو من بطولة هنا الزاهد، حمدي المرغني، هدى المفتي.

"Hot Seat"
ولعشاق الأكشن يقدم النجم ميل جيبسون فيلمه الجديد "Hot Seat" دور خبير متفجرات يتدخل عندما يجبر مخترق حواسيب سابق على اقتحام منشأة بنكية شديدة الأهمية، بينما يسعى رجلًا آخر للتسلل داخل المبنى وإنقاذ الفتى الشاب من الموقف الحرج.

سر الكهف
فيلم كارتوني بأصوات بحرينية، يتناول الفيلم فكرة معرفة الأحجار النفيسة والنادرة التي تزخر بها الأرض، ومن خلال المغامرات التي يخوضها الأبطال الستة في عوالم فانتازية غريبة ومثيرة، نتعرف على الأماكن التي تشتهر فيها هذه الأحجار الثمينة وفوائدها.
الفيلم من إخراج إيناس يعقوب، وبطولة: يالفنانة القديرة سناء بكر يونس، وحسن محمد، وآلاء البناء، وعلي حسين وآخرون.

"Around the World in 80 Days"

فيلم الرسوم المتحركة والأنيمشن تدور قصته في إطار من المغامرات حول قصة قرد مولع بالقراءة والكتب ينطلق في مغامرة برية، إذ يسعى إلى السفر حول العالم في غضون 80 يوماً بعد قبول تحدٍّ من قبل ضفدع جشع.

كيرة والجن
يحكي ملحمي تدور أحداثه مع اندلاع ثورة 1919 والغضب الكبير في الشارع المصري، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.
الفيلم من بطولة: كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري.

"Minions: The Rise of Gru"
أنيميشن تدور أحداثه في السبعينيات حينما يكون جرو في الثانية عشر من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم، وفي رحلته يقابل كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمراً مهماً عن الحياة.

شارك الخبر على