أفلام حديثة جديرة بالمشاهدة في السينمات Last seen alive وTop Gun

ما يقرب من سنتين فى البلاد

من أحدث أفلام الأكشن في السينمات البحرينية فيلم لغموض والإثارة “Last seen alive” الجديد، الذي صدر في الولايات المتحدة في 3 يونيو 2022، وهو من إخراج بريان جودمان وﺗﺄليف مارك فريدمان وتمثيل النجم جيرارد باتلر، وجيمي ألكسندر، وداني ديتي، ألكس أليفيرينكو.
وتدور قصته حول البطل “ويل سبان” الذي ينطلق في رحلة لإيصال زوجته ليزا إلى منزل والديها بعد الاتفاق على الانفصال. ويتناول الفيلم أحداثا غامضة بعد اختفاء الزوجة في محطة الوقود بشكل مفاجئ، حتى يصبح الزوج المشتبه فيه الأول في غموض اختفائها، ومعها تبدأ رحلة البحث عنها من قبل والديها. هو فيلم جدير بالمشاهدة. 
 
Top Gun Maverick
 
بعد مسيرة امتدت لأكثر من 30 عامًا حتى صار واحدًا من أكفأ الطيارين في سلاح الجو اﻷميركي، يخطو بيتي ميتشيل خطوة جديدة في مسيرته في مجال الطيران من خلال تجربة الطائرات الجديدة.
 
The King's Daughter
 
تدور قصة الفيلم حول سعي الملك لويس الرابع عشر للخلود الذي يقوده إلى أسر حورية البحر، وقراره ذلك يزداد تعقيدًا بعد أن قامت ابنته باكتشاف تلك الحورية.
 
Ante Sundaraniki
 
تدور أحداث الفيلم الهندي في طابع رومانسي يظهر خلال قصة حب بين صديقان الطفولة لرجل هندوسي براهمي يقع في عشق فتاة مسيحية، وعند محاولتهما تحويل الفتاة براهمية حتى يتمكن البطل من إقناع والديه، سريعًا ما تنكشف خطتهما، ويبدأ الصراع حول قضية موافقة الأهل، ولأن عائلته محافظة للغاية، اهتدى لفكرة تدريب وتعليم الفتاة المسيحية على التصرف مثل فتاة هندوسية من نفس طائفته لإقناع والديه بالزواج منها.
 
The Black Phone 
 
فيلم الرعب الكبير The Black Phone من بطولة ايثان هوك وإخراج سكوت ديريكسن، الذي سبق وأن أخرج فيلمي الرعب Sinister و The Exorcism of Emily Rose التي تعتبر أحدث الأعمال المعروضة في السينما المحلية.
قصته حول طفل يتم اختطافه من قبل قاتل للأطفال وتلقيه اتصالات من الضحايا السابقين.
 
Elvis 
 
من الأفلام الجديدة المنتظرة، الفيلم السينمائي الكبير للسيرة الذاتية Elvis الذي يحكي قصة "ملك الروك اند رول" إلفيس بريسلي بعد نجاحه في مهرجان كان السينمائي حديثا، وهو من إخراج الأسترالي باز لورمان وبطولة أوستن بتلر الذي يقدم شخصية المغني الأميركي الراحل بمشاركة النجم توم هانكس بدور الرجل الذي اكتشفه، وأخذ نصف أرباح نجاحاته!
الفيلم ينصب تركيزه على العلاقة المعقدة بين الفيس وباركر وطريقه إلى الشهرة ومشكلاته، وتأثير الأشخاص الذين دخلوا حياته مثل زوجته وآخرين.            
 
 
 

شارك الخبر على