فيديو طرح البرومو الرسمي لفيلم «شيخ جاكسون»

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «شيخ جاكسون» للفنان أحمد الفيشاوي، البرومو الرسمي عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، استعدادا لعرضه خلال سباق موسم عيد الأضحى المقبل.

وحقق البرومو في أقل من 12 ساعة، 35 ألفا و237 مشاهدة، وتفاعل الجمهور معه معبرين عن إعجابهم بالقضية التي يتناولها فيلم «شيخ جاكسون».

ويظهر أحمد الفيشاوي في البرومو، بلوك مختلف تماما عما قدمه سابقًا من خلال الجلباب واللحية وتلاوته للقرآن، يجسد أحمد مالك شخصية أحمد الفيشاوي في الصغر داخل أحداث الفيلم كما يظهر في الإعلان التشويقي، حيث يحكي قصة حب الفيشاوي لملك البوب مايكل جاكسون، وتظهر بعض اللقطات لتحوله من راقص ومحب لمايكل جاكسون، إلى شيخ يطارده شبح الفنان الشهير.

ويتناول «شيخ جاكسون» أزمة الهوية وتناقضات الإنسان، ويبدأ الفيلم من تاريخ رحيل مايكل جاكسون أسطورة الطرب الأمريكي، فى 25 من يونيو 2009، ويرصد حياة أحد الشيوخ الذي يلقبه الجميع  بـ«جاكسون»، وما يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة الطرب الأمريكي. ويجيب الفيلم عن السؤال الأهم، هل يستطيع الشيخ ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك، أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه؟ هل هو الشيخ أم جاكسون أم الاثنان في قلب رجل واحد؟

الفيلم من إخراج وتأليف عمرو سلامة، ويشارك في البطولة أحمد مالك، أمينة خليل، حازم إيهاب، بسمة، محمود البزاوي، عمر أيمن، وتظهر درة كضيفة شرف العمل.

ويذكر أن فيلم «الشيخ جاكسون» يشارك فى الدورة الـ42 من مهرجان توروينتو السينمائي فى كندا، المقام فى الفترة من 7 إلى 17 سبتمبر المقبل، ضمن برنامج «عروض خاصة»، الذي من المقرر أن يختتم الفيلم فعالياته، كما سيفتتح مهرجان الجونة السينمائى، الذى سيقام في 22 سبتمبر.

 

شارك الخبر على