موظف وطالب بجامعة البحرين سأعاود الكرَّة بمدينة حمد

ما يقرب من سنتين فى البلاد

أعلن الناشط الاجتماعي والموظف والطالب بجامعة البحرين علي إبراهيم عن عزمه الترشح مستقلاً مجددا للانتخابات البلدية المقبلة عن الدائرة الحادية عشرة في المحافظة الشمالية.
وكان إبراهيم قد خاض المعترك الانتخابي في العام 2014 ووصل للجولة الثانية، ولكن لم يحالفه الحظ لنيل مقعدها البلدي، فعاود التجربة في الانتخابات الماضية ونال المركز الثالث من نسبة أصوات أهالي الدائرة، معاوداً التجربة من خلال الترشح في الانتخابات المقبلة 2022. 
وأكد إبراهيم لـ “البلاد” أن لديه خبرة سابقة في خوض الانتخابات والترشح، وأن النية معقودة لشغل مقعد الدائرة في سبيل النهوض بالعمل البلدي وتحسين البنى التحتية وطرق المحافظة إلى جانب إدارة الملفات البلدية العالقة.
وعن إصراره على معاودة الترشح شدد إبراهيم على أن العمل البلدي لا يزال بحاجة إلى أفكار حيوية للنهوض به، وحلحلة جميع ملفاته، معربا عن اعتقاده بأن تطعيم المجلس البلدي بالعناصر الشبابية أمر في غاية الضرورة، ذاكراً أن الشباب أكثر حيوية وحركة وإصرارا خصوصا ميدانيا.
وتابع أن أحد أهم أسباب ترشحه هو  الاستياء العام من المجلس الحالي وعدم حلحلته العديد من الملفات التي تهم الأهالي، مثل ملف الصرف الصحي وترميم الشوارع وتطوير البنى التحتية، مؤكدا عدم وجود أي حل  جذري لتلك المشكلات العالقة، مشيرا إلى أنه سيتواصل ميدانيا مع أهالي الدائرة في حال فوزه، ليطلع عن كثب على أهم المشكلات التي تؤرقهم.
وأردف أن برنامجه شامل ومتكامل ويتضمن رؤى حقيقية واستراتيجية متكاملة وكذلك خططا مالية زمنية، تضمن سرعة العمل البلدي بالمحافظة.
يذكر أن الدائرة الحادية عشرة بالمحافظة الشمالية تشمل مدينة حمد (الجزء الشرقي من الدوار السابع إلى الدوار 21 ) بالمجمعات السكنية الآتية: 1215- 1216- 1213-1211- 1046.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على