عبدالله السدحان “هدفي ليس المال ابدا“!

ما يقرب من سنتين فى البلاد

كشف الفنان عبد الله السدحان، عن تقديمه تنازلات خلال فترة معينة في مشواره الفني، من أجل التواجد بصورة مستمرة على الساحة الفنية.

وقال عبد الله السدحان، خلال لقاء له ضمن برنامج “بالمختصر” على شاشة mbc، إنه عقب مسلسل “طاش ما طاش”، كثف جهوده من أجل التواجد على الساحة الفنية، لذلك قدم الكثير من الأعمال لإثبات تواجده إلا أنه واجه خلال هذه المرحلة صعوبات بسبب الميزانيات التي تم وضعها لأعماله رغم أن هناك أعمالاً أخرى حصلت على ميزانيات أضخم، معتبراً أن موافقته على المشاركة في هذه الأعمال وقتها رغم قلة ميزانيتها يعد تنازلاً لكنه قبل ذلك لكي يستمر في الساحة.

وتابع قائلاً: “هناك أعمال تقدم بـ 9 أو 10 مليون ، بينما عبدالله السدحان يساوم على 6 مليون، ورغم ذلك قبل لكي يتواجد على الساحة..مضيفاً ” حاولت أن يكون عبد الله يكون متواجداً”. وأشار إلى أنه خلال هذه الفترة قدم مجموعة من الأعمال لم يكن الهدف من ورائها الربح ولكن هدفه الرئيسي كان التواجد وتقديم أعمال لطيفة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عبد الله السدحان في الدراما، كان مسلسل “أربعيني في العشرين”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي حول قصة رجل يدخل في غيبوبة لمدة 20 عاماً، ويستيقظ بجسد أربعيني، وعقل عشريني، فيدخل في صراعات متنوعة.

مسلسل “أربعيني في العشرين” من إخراج إيلي حبيب، وبطولة الفنان عبدالله السدحان، وأحمد شعيب، ومها عبد الله، وشيماء سبت، ومريم الغامدي، وإسراء عزيز، ورنا جبران، وبندر باجبع، وندى توحيد، وعبد الكريم محمد، وتركي الشدادي.

شارك الخبر على