رئيس اتحاد السلة يزور تدريبات المنتخب الأول

حوالي سنتان فى البلاد

قام القبطان وليد العلوي رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة بزيارة إلى تدريبات منتخبنا الوطني للرجال، وذلك بحضور سعادة السيد محمد العجمي مستشار سمو رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس لجنة المنتخبات.

واطلع العلوي على تحضيرات منتخبنا الوطني الذي يستعد لخوض منافسات النافذة الثالثة لتصفيات كأس العالم إذ سيلعب منتخبنا يوم 1 يوليو القادم مع سوريا في دمشق ويوم 4 من نفس الشهر مع كازاخستان في مدينة نور سلطان الكازاخية، وكذلك سيخوض منتخبنا بطولة كأس آسيا التي ستقام في اندونيسيا خلال الفترة من 12 حتى 24 يوليو.

وحث العلوي لاعبي رجال الأحمر على تقديم الأداء المتميز الذي اعتاد عليه لاعبونا في النافذة الثالثة لتصفيات كأس العالم لكرة السلة 2023.

وأكد العلوي أن اتحاد السلة حريص على تقديم الدعم الكامل للمنتخب، وقال إن الاتحاد حريص على متابعة كافة احتياجات المنتخب للفترة المقبلة.

وأثنى العلوي على الجهود التي تبذلها لجنة المنتخبات برئاسة سعادة السيد محمد العجمي في تهيئة الأجواء للمنتخب، مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهازين الفني الإداري للمنتخب، والدور الذي يقومان به من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا ونفسيا، لافتا للدور المحوري الذي يقدمه الجهازان للاعبين لتحقيق الأهداف المرسومة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على