موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

ما يقرب من سنتين فى كونا

الكويت - وزارة الخارجية تستدعي القائم بالأعمال الأمريكي وتسلمه مذكرة تؤكد رفض الكويت لإشارات وتغريدات نشرتها السفارة تدعم المثلية.

الكويت - رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم يصف مؤشرات اجتماعات الوفد البرلماني الكويتي مع رؤساء اللجان والأحزاب في البرلمان الأوروبي بشأن ملف الموافقة على إعفاء مواطني دولة الكويت من تأشيرة (شنغن) بأنها "إيجابية جدا".

الرياض - الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف يرحب بإعلان المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن هانس غروندبرغ بتمديد الهدنة لمدة شهرين إضافيين وفق نفس أحكام الاتفاقية الأصلية التي دخلت حيز التنفيذ في أبريل الماضي.

الرياض - الهيئة العامة للطيران المدني السعودية تصدر تعميما جديدا إلى جميع شركات الطيران العاملة بمطارات المملكة يشمل الطيران الخاص بشأن الاشتراطات الصحية الواجب توفرها للمسافرين القادمين إلى المملكة لغرض أداء مناسك الحج هذا العام.

فيينا - تحالف (أوبك+) يعلن انه قرر رفع مستوى إنتاج النفط بمقدار 648 الف برميل يوميا خلال شهري يوليو واغسطس المقبلين.

واشنطن - الولايات المتحدة تعلن فرض عقوبات إضافية على أفراد وكيانات في روسيا وبيلاروسيا على خلفية عملية موسكو العسكرية في أوكرانيا شملت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا.(النهاية) س ع م

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على