يد النجمة تغادر للكويت للمشاركة الخليجية

ما يقرب من سنتين فى البلاد

يغادر فريق النجمة لكرة اليد عصر يوم الجمعة إلى دولة الكويت من أجل المشاركة في البطولة الخليجية 38 أبطال الكؤوس.

ويترأس البعثة فهد الملا، محمد بوكمال نائب رئيس الجهاز، جاسم المطوع مدير الفريق، وأحمد جناحي إداري الفريق والأخصائي ميثم المشيمع،  المدرب الوطني سيد علي الفلاحي ومعاونه أحمد منصور وقائمة اللاعبين المكونة من 18 لاعبًا وهم: محمد عبدالحسين، حمد شملان، علي أنور، محمد ميرزا، بلال بشام، كميل محفوظ، حسن شهاب، سعود الجنيد، علي عيد، محمد حبيب، مهدي سعد، عادل محمد، علي فؤاد، حسين محمد وخالد عبدالله، بالإضافة للمحترفين الثلاثة حسين الصياد، التوأم الفرنسي كيفين وأوليفير.

وستنطلق منافسات البطولة بدءًا من يوم السبت 4 يونيو حتى 12 يونيو الجاري بمشاركة 7 فرق، تم توزيعهم على مجموعتين، تضم الأولى (الكويت الكويتي، مسقط العماني، الجزيرة الإماراتي والأهلي القطري)، فيما جاء ممثل المملكة فريق النجمة بالمجموعة الثانية التي تضم (السالمية الكويتي ومضر السعودي).

وسيستهل ممثل مملكة البحرين فريق النجمة مشواره في مجموعته الثانية بلقاء مضر السعودي يوم الاثنين 6 يونيو، على أن يخوض لقاءه الثاني باليوم التالي بمواجهة فريق السالمية الكويتي، ويتأهل من كل مجموعة صاحبا المركزين الأول والثاني للأدوار النهائية.

ودون شك، أن مشاركة النجمة في هذه البطولة سيكون هدفها اللقب، في ظل وجود الإمكانات الكبيرة في صفوفه بالإضافة للعناصر التي تم التعاقد معها، وهذا ما يعزز من حظوظ الفريق في تحقيق الكأس الغائب عن خزائنه منذ فترة طويلة.

شارك الخبر على