ناصر بن حمد مسيرة ناجحة لفريق فيكتوريوس للدراجات في طواف إيطاليا

ما يقرب من سنتين فى البلاد

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب بالإنجاز الجديد الذي سجله فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية بحصوله على أفضل فريق في بطولة طواف إيطاليا، واحتلال الدراج مايكل لاند المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة التي تعتبر من بطولات الدراجات العالمية والتي تحظى باهتمام واسع ومتابعة عالمية.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الإنجاز الذي سجله فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية يؤكد المكانة المتميزة التي يحتلها في الساحة الأوروبية وحرص الدراجين على تقديم أفضل العروض لمواصلة المسيرة الناجحة التي يقدمها الفريق في البطولات الأوروبية، مبينًا سموه تحقيق الفريق للعديد من الأهداف في هذه البطولة العريقة التي تشهد منافسة قوية بين المشاركين.

وتمنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة دوام التوفيق والنجاح لفريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية في المحافل القادمة، خصوصًا أن هذا الإنجاز سيكون حافزًا كبيرًا للفريق في مواصلة حصد الإنجازات.

وبعد أسبوع شاق من السباق، أنهى لاندا الطواف بفارق 26 ثانية عن صاحب المركز الثاني كاراباز من فريق (إنيوس غريناديرس).

وبذلك استطاع لاندا أن يعتلي منصة تتويج بطولة طواف إيطاليا في مناسبتين.

واستطاع فريق فيكتوريوس البحرين أن يحقق جائزة أفضل الفرق في الطوافات الكبرى الثلاثة الأخيرة مما يؤكد قوة المجموعة التي يمتلكها الفريق.

شارك الخبر على