الخاجة الأحمر السلاوي مؤهل لحصد الذهب الخليجي

حوالي سنتان فى البلاد

قال نائب رئيس لجنة المنتخبات والنجم الدولي السابق علي الخاجة بأن منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مؤهل للمنافسة على المركز الأول وحصد الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الخليجية.

وأضاف الخاجة بأن حظوظ المنتخب قوية للتتويج بالميدالية الذهبية في ظل وجود العناصر الحالية في القائمة والتي تضم نخبة اللاعبين بالدوري المحلي وافضل المصوبين مشيرا إلى أن اتحاد كرة السلة لن يرضى بغير الذهب إذا ما سارت الظروف بالشكل المناسب وأن الفريق سيسعى لتشريف كرة السلة البحرينية.

وأوضح بأن مستوى المنتخبات الخليجية متقارب إلى حد كبير ويعتبر المنتخب الكويتي المستضيف والسعودي من ابرز المنافسين كما أن باقي المنتخبات قادرة على المنافسة ويجب أن نخوض كل لقاء من أجل الفوز.

وذكر بأن معسكر تركيا كان ناجحا حيث خاض المنتخب ٣ مباريات ودية استفاد منها والمستوى يبشر بالخير وأن الجميع متفائل بحصد اللقب، كما أثنى على المدرب الليتواني الجديد " "ميندوغاس لوكوسيوس" " الذي يخوض أول تجربة رسمية مع المنتخب، لافتا النظر إلى أن المدرب سبق وأن درب البحرين في 2012 ووصل مع الفريق إلى نهائي البطولة الخليجية حينذاك قبل أن يخسر من نظيره القطري، وهناك تطور ملحوظ في أداء المنتخب مقارنة بالفترة الماضية، كما أن مساعده " ميندوغاس جانيسكا".يقوم بدوره على اكمل وجه وهو سيشرف على قيادة منتخب الشباب الذي يستعد للبطولة الخليجية.

وأشاد الخاجة بدعم مستشار رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس لجنة المنتخبات سعادة السيد محمد العجمي على اهتمامه ومتابعته المستمرة للمنتخب وتذليل كافة الصعاب وتوفير مختلف الظروف الملائمة للمنتخب الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي لدى الاتحاد واللاعبين والجهاز الفني والإداري.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على