المبارك العمال العنصر الأهم في منظومة التطوير والركيزة الأساسية للتنمية

ما يقرب من سنتين فى البلاد

رفع سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، و إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله و إلى جميع عمال المملكة بمناسبة عيد العمال الذي تحتفل به المملكة في الأول من مايو.

وبهذه المناسبة أكد الوزير أن العمال يعتبرون الركيزة الأساسية في جميع المشاريع التنموية في مملكة البحرين، و أن الاحتفال بهذه المناسبة يعكس ويترجم تقدير المملكة للعمال في القطاعات الحكومية منها والخاصة كافة في ظل قيادة جلالة الملك المفدى، مهنئا جميع العمال في مختلف مواقع العمل وبالأخص العاملين في هيئة الكهرباء والماء، ومشيدا بدور العمال البحرينيين باعتبارهم محور التنمية الشامية ولهم مكانة متميزة في السياسات والخطط والبرامج الحكومية.

وأضاف المبارك أن وزارة شؤون الكهرباء والماء تقدر جهود العاملين في مختلف مجالات ونواحي عمل الهيئة والطاقة المتجددة، و أن ما تم تحقيقه من إنجازات في مجال البنية التحتية للكهرباء والماء جاء ثمرة سواعد العاملين في القطاع.

وثمن الوزير الاهتمام الذي يحظى به العمال في مملكة البحرين في ظل قيادة ملك البلاد المفدى باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن، و أن هذا الاهتمام انعكس في جهود العمال وعطائهم وبذلهم المزيد في سبيل بناء وتطور ونماء مملكتنا العزيزة.

وفي الختام تمنى وزير شئون الكهرباء والماء للعمال بمملكة البحرين المزيد من النجاح والتقدم والمزيد من المساهمة في رفعة ورقي وتطور المملكة في ظل قيادة العاهل المفدى.

شارك الخبر على