سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يتلقى برقية شكر وامتنان من وزير العمل والتنمية الاجتماعية بمناسبة يوم العمال العالمي

ما يقرب من سنتين فى البلاد

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقية شكر من سعادة السيد جميل بن محمد حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، رفع فيها إلى سموه بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع العمال (اتحادات عمالية و نقابات وعمال ) في مملكة البحرين، أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان بمناسبة يوم العمال العالمي الأول من مايو.

وأشار في البرقية إلى رعاية صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ودعم سموه وتقديره للقوى العاملة الوطنية بما يعزز دورها في المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأكد حميدان في برقيته أن يوم العمال العالمي يأتي في وقت يشهد فيه سوق العمل تطوراً مهماً بعد جائحة فيروس كورونا وإطلاق خطة التعافي الاقتصادي التي رسمت مراحل النهوض عبر أولويات وبرامج تستهدف تنمية اقتصادية شاملة الأبعاد ما سيكون له الأثر الإيجابي على سوق العمل، منوهاً برؤية سموه حفظه الله بجعل المواطن الخيار الأول في التوظيف وخلق الفرص الواعدة أمامه.

واختتم وزير العمل والتنمية الاجتماعية برقيته بالابتهال إلى الله عز وجل بأن يحفظه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ويديم عليه موفور الصحة وطول العمر وأن يسدد على طريق الخير خطاه.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على