رائد برو صناديق العيش المشترك ستكون هي المنتصرة

حوالي سنتان فى ن ن أ

وطنية - أكد مرشح "الثنائي الوطني" للانتخابات النيابية في دائرة جبيل وكسروان رائد برو على "متانة العلاقة التي تربطنا مع حركة أمل والتيار الوطني الحر وكل الحلفاء"، وقال: "ننتظر 15 أيار لنقول للجميع أن صناديق العيش المشترك هي المنتصرة، صناديق التفاهم والوحدة هي المنتصرة، وكلنا أمل وثقة بأهلنا".
 
كلامه جاء خلال لقاء انتخابي في بلدة المعيصرة الكسروانية في حضور مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في "حزب الله" الشيخ محمد عمرو ومسؤول الحزب في جبيل وكسروان الشيخ حسين شمص، مسؤول حركة "أمل" في جبيل وكسروان العقيد علي خير الدين، رئيس بلدية المعيصرة زهير عمرو وفاعليات وجمع من أهالي البلدة والجوار".
 
وأكد برو أن "متانة علاقة التفاهم بين التيار الوطني الحر وحزب الله وانعكاسها الايجابي على مناطق جبيل وكسروان، حققت العديد من الايجابيات ومنها تخفيف الاحتقان السياسي في البلد وعدم إلغاء الآخر واحترام خصوصياته"، مشددا على "عدم الخوف من الحملات الجائرة وعدم الاصغاء للشعارات الفتنوية بل العمل على المزيد من التعاضد لتأمين الاستقرار الاجتماعي والالتفاف الوطني لانجاح اعمار البلد بشكل عام والمنطقة بشكل خاص". وختم: "بلدة المعيصرة تجسد روح المحبة والالفة والانصهار الوطني وهي عنوان العيش المشترك بأديرتها ومساجدها".

====================

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على