المردي رفع مقترحات وتوصيات المجالس الرمضانية إلى الجهات المعنية

حوالي سنتان فى البلاد

رحب رئيس تحرير صحيفة “البلاد” مؤنس المردي بضيوف الصحيفة في المجلس الرمضاني الثالث قائلاً “ضيوفنا الأعزاء المشاركين والمتابعين لمجالس “البلاد” الرمضانية، نرحب بكم في مجلسنا الثالث، ولله الحمد فإن التفاعل مع محتوى المجلسين السابقين عن الأمن الغذائي والعمل التطوعي كان له صدى إيجابي، ومواصلة تشجيعكم لتقديم رسالتنا الإعلامية دافع مهم، ليواصل زملائي في الصحيفة تنظيم مجالس تناقش موضوعات مهمة، تشغل بال الرأي العام”.

وتابع “موضوع مجلسنا الرمضاني اليوم سيكون عن (مستجدات سوق العمل وأثر دعم “تمكين”)، وكما تعرفون فإن العبور نحو مرحلة التعافي الاقتصادي يتطلب إعادة هيكلة شاملة، وهذه الرؤية الاستشرافية لا تقتصر على البحرين، وإنما تشمل جميع بلدان العالم”.

وأضاف “وكما قال سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في لقائه الأخير مع أعضاء مجلسي الشورى والنواب، إن المؤشرات الاقتصادية مطمئنة وتبشر بالخير”.

وأكد أن مقترحات وتوصيات مجالس البلاد الرمضانية سيتم رفعها إلى الجهات المعنية.

وأشاد المردي في مداخلته من أستوديو الصحيفة في المجلس الرمضاني بأداء البحريني مؤكداً أنه الخيار الأفضل، خصوصاً أن جميع المشاركين والضيوف بالمجلس من البحرينيين الذين يتقلدون مناصب قيادية.

واختتم رئيس تحرير صحيفة “البلاد” مؤنس المردي المجلس الرمضاني بتوجيه الشكر إلى الضيف النائب أحمد السلوم والمشاركين عبر الزووم، مضيفاً أن “البلاد” ستعقد المجلس الرمضاني الرابع يوم الأربعاء المقبل، الموافق 13 أبريل الجاري من الساعة 9:30 مساء، حيث سيطرح موضوع المحرق أم المدن بمشاركة شوريين ونواب وشخصيات عامة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على