جرأة هدى حسين “ترند” في رمضان!

حوالي سنتان فى البلاد

تصدرت هدى حسين نجمة الدراما الكويتية اهتمام الجمهور في الأسبوع الأول من شهر رمضان 2022، حيث خطفت الأنظار بسبب مسلسلها الجديد “من شارع الهرم إلى”، حيث لم يمر يوم إلا وتصدر اسمها فيه الترند لأسباب متنوعة، سواء له علاقة بالمسلسل أو تصريحات زملائها عنها، وفيما يلي أبرز تلك الأسباب.

مسلسل “من شارع الهرم إلى” تقدم من خلاله النجمة هدى حسين دور الدكتورة عبلة، وهي طبيبة نساء قوية الشخصية، كما أنها أم لخمس أولاد يعيشون معها في منزل واحد، وتملك مستشفى خاصًا أيضًا، واعتبر البعض أن القصة ودور هدى حسين مختلف تمامًا عما قدمته من قبل، وأنها تتحدى نفسها في كل مرة.

جرأة بعض المشاهد والأفكار في الحلقات التي عرضت، والتي انقسم الجمهور ما بين مؤيد ومعارض لتلك الأفكار المنفتحة ومدى أهميتها في سياق الأحداث.

هناك مشاهد أخرى اتفق الجمهور على أنها تسلط الضوء على التصرفات الإنسانية التي يجب أن يتمتع بها الجميع، ومن بينها المشهد الذي دخلت فيه هدى حسين للمدرسة لتأتي بحق حفيدها الذي منعته معلمته من دخول دورة المياه، وهو ما كشف بعدها أن البعض يعانون بالفعل مع أبنائهم ومعلميهم من تلك الأزمة.

بمجرد أن تم طرح البرومو الرسمي للمسلسل، خرجت حملات عدة من قبل البعض الذين يطالبون بأن يتم إيقاف عرض المسلسل، نظرًا لما اعتقدوا أنه قد يسيء لبعض النساء، وهو ما تسبب في حالة من الترقب من قبل المتابعين عن عرض العمل في رمضان، ليحكموا بأنفسهم على مدى حقيقة الادعاءات.

من بين المواقف التي جعلت اسم هدى حسين ترند في العديد من الدول، كانت تصريحات الفنان شهاب جوهر تجاهها في أحد البرامج، حيث طلب منه أن يقوم بتحديد أهم 5 نجمات في الكويت من وجهة نظره، وبالفعل ذكر كل من سعاد العبدالله وحياة الفهد وإلهام الفضالة وشجون الهاجري وهنادي الكندري.

لكن مقدم البرنامج اعتبر أن هناك تجاهلًا لاسم النجمة هدى حسين وهو ما جعل شهاب جوهر يوضح أنه لم يقصد تجاهل هدى حسين، لكنه ذكر النجمات الكويتيات فقط، ولم يذكر هدى كون أصولها عراقية.

ونالت النجمة هدى حسين دعم قطاع كبير من زملائها بالوسط الفني والإعلامي تزامنًا مع الجدل الذي أحدثه مسلسلها الجديد، ومن بين الذين ساندوها علي نجم الذي كتب عبر تويتر.

شارك الخبر على