من شارع الهرم الى.. بين الاشادات والانتقادات!

حوالي سنتان فى البلاد

بالرغم من الانتقادات الكبيرة ضده، يحتل مسلسل من شارع الهرم الى المرتبة الاولى في منصة شاهد وأشاد متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، بأداء الفنانة هدى حسين، التي تجسد دور أم قوية الشخصية، كما وأنها تتحلى ببعض الطرافة سيما عند الاستعانة ببعض الكوميديا في الحوار بشكل يتداخل مع الأداء القوي للشخصية التي تجسدها، الطبيبة عبلة، مما جعلها خفيفة الظل على قلب الجمهور.

وبحسب المنتجين يحاول المسلسل تقديم مواضيع جريئة بعيدا عن تكرار القصص الباهتة بقضايا شائكة وخاصة جدا!

وأبدى المشاهدون إعجابهم بأدائها القوي على الشاشة، وأكدوا أن اسم هدى حسين على العمل أصبح كافياً ليتجه الجمهور لمشاهدة الحلقات، علماً بأن النجمة القديرة قد فازت بجائزة الممثلة الخليجيّة للعام عن مسلسلي كف ودفوف والناجية الوحيدة، وذلك في حفل «موريكس دور» بدبي لعام 2022.

الجدير بالذكر أن العمل الدرامي الرمضاني قد أثار قبل عرضه انتقادات واسعة من مغردين مصريين، الذين اعتبروا أنه لا يقدم المرأة المصرية بصورة متوازنة، كما وبعد عرضه أثار استياء متابعين كويتيين، بسبب تطرقه لقضايا مثيرة للجدل.

مسلسل "من شارع الهرم إلى" من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج المثنى صبح، ويشارك في بطولته هدى حسين، خالد البريكي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، نور الغندور، مرام، خالد الشاعر، وإيمان الحسيني.

شارك الخبر على