تعرف على بطل المرحلة الثانية لطواف ناصر بن حمد للدراجات الهوائية

حوالي سنتان فى البلاد

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، توج سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، والدكتور عبدالرحمن عسكر، الأمين العام للهيئة العامة للرياضة، والشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة، رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية، توجوا أبطال المرحلة الثانية من طواف ناصر بن حمد الأول للهواة للدراجات الهوائية والذي ينظمه اتحاد الدراجات بالتعاون مع شركة فعاليات.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمشاركة الواسعة التي شهدتها المرحلة الثانية والتي تؤكد سير الطواف على تحقيق أهدافه التي تم وضعها في ظل الإقبال الواسع على المشاركة في رياضة ركوب الدراجات الهوائية.

وأوضح سموه أن نجاح المرحلتين الأولى والثانية سيكون حافزاً لختام مميز عبر المرحلة الثالثة، غدا السبت، مشيداً سموه بجهود الاتحاد البحريني للدراجات الهوائية وكافة اللجان والحكام في إخراج المرحلة الثانية بأفضل صورة تنظيمية وفنية.

وبعد ختام المرحلة، تصدر عبدالله علي من فريق بايك زون الترتيب، حيث توج بالمركز الأول بجدارة واستحقاق وهو بطلاً لهذه المرحلة، فيما حاز الدراج شهاب قشعومي من فريق بحرين جاينت المركز الثاني، والدراج علي حسن جواد من فريق بايك زون على المركز الثالث.

وكانت مسافة المرحلة 85 كلم من منطقة صخير بئر رقم 1 بالاتجاه إلى شارع الدرة رجوعاً الى نقطة الانطلاقة بزمن وقدره ساعتان و19 دقيقة 51 ثانية بمعدل سرعة بلغ 37 كلم.

كما تم توزيع الأقمصة على الفائزين،؛ حيث حصل على القميص الأبيض لفئة فوق 40 سنة الدراج صابر محمد من فريق بايك سيتي، والقميص الأزرق لفئة تحت 23 سنة الدراج جاسم محمد حسين من فريق بحرين جاينت، والقميص الأخضر للدراج عبدالله فقيهي من فريق رايدي ريسنغ، وحصل الدراج عبدالله علي من فريق بايك زون على القميص الأحمر بصفته صاحب المركز الأول في النقاط السرعة، وحصل الدراج علي حسن جواد على القميص الذهبي بصفته متصدراً للطواف.

ويختتم يوم غد، السبت، الطواف بإقامة المرحلة الثالثة، حيث ستقام في منطقة بلاج الجزائر لمسافة 60-70 كم.

وأعرب الدراج عبدالله علي عن سعادته بحصوله على المركز الأول في المرحلة الثانية في طواف ناصر بن حمد الأول للهواة، مشيراً إلى أن التتويج سيكون حافزاً له في مواصلة التألق في المرحلة الثالثة والأخيرة.

وأوضح عبدالله علي أن المستويات البارزة التي يشهدها الطواف يؤكد مدى تطور رياضة الدراجات بفضل اهتمام ودعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الداعم الأكبر لهذه الرياضة، حيث أن مشاركات سموه السابقة تكون مصدر إلهام للشباب البحريني وحافزاً للانخراط في هذه الرياضة العريقة، مشيداً في ذات الوقت بجهود الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة رئيس اتحاد الدراجات وإدارة الاتحاد.

وأشار عبدالله علي أن المرحلة الثالثة من المؤكد أن تكون حماسية وقوية بين جميع المشاركين خصوصاً أنهم يسعون لإنهاء الطواف في المركز الأول، متوقعاً أن تكون المنافسة مفتوحة في المرحلة الأخيرة السبت.

شارك الخبر على