"زينل" تهنئ "المردي" على منحه وسام الأمير "سلمان بن حمد"

حوالي سنتان فى البلاد

رفعت رئيس مجلس النواب فوزية بنت عبدالله زينل أطيب التهاني والتبريكات إلى رئيس تحرير "البلاد" مؤنس المردي بمناسبة منحه وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي، وذلك تكريمًا وتقديرًا لجهود رئيس التحرير الجلية وإسهاماته المتميزة في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وقالت زينل في برقية مرفوعة إلى رئيس التحرير: "يطيب لنا أن تتقدم إلى سعادتكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة منحكم وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي، وذلك تكريمًا وتقديرًا لجهود سعادتكم الجلية وإسهاماتكم المتميزة أثناء انتشار جائحة كورونا كوفيد 19 متمنين لكم التوفيق والنجاح لخدمة هذا الوطن الغالي في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، سائلين المولى عز وجل أن يوفق سعادتكم وينعم عليكم بموفور الصحة والسعادة".

ويأتي تكريم رئيس مجلس النواب فوزية بنت عبدالله زينل للمردي بعد أن حصل رئيس التحرير مؤنس المردي على وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي، تقديرًا لجهوده وإسهاماته المتميزة أثناء انتشار جائحة كورونا "كوفيد 19"، وذلك قائمة ضمت شخصيات وطنية وريادية.

وصدر أمر ملكي رقم 11 لسنة 2022 بمنح الوسام ونشر في الجريدة الرسمية، حيث جاء نصه "نحن حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، بعد الاطلاع على الدستور وعلى المرسوم بقانون رقم 19 لسنة 1976 في شأن الأوسمة وتعديلاته، أمرنا بالآتي: المادة الأولى يمنح وسام الأمير سلمان بن حمد للاستحقاق الطبي إلى الأسماء الواردة في القائمة المرفقة، وذلك تكريما لهم وتقديرا لجهودهم الجليلة وإسهاماتهم المتميزة أثناء انتشار جائحة كورونا . المادة الثانية، يعمل بهذا الأمر من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على