حميدان يرعى احتفال عيد الأم بنادي درة الرفاع الاجتماعي للوالدين

حوالي سنتان فى البلاد

تحت رعاية سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، أقامت الوزارة وبالتعاون مع نادي درة الرفاع الاجتماعي للوالدين حفل يوم الأسرة (عيد الأم)، وذلك اليوم الأحد بمبنى النادي  بمنطقة الرفاع.
وفي كلمة له خلال الحفل، أشاد حميدان بإقامة هذه الفعالية ذات المغزى الانساني والاجتماعي والتنموي، مؤكداً ان تكريم الأم التي هي عماد الأسرة وصانعة الأجيال التي تخدم المجتمعات والأوطان، يمثل وفاء المجتمع وتقديره لجهودها وتضحياتها من أجل أسرة متماسكة  ومجتمع آمن ومستقر، لافتاً إلى أن الحكومة الموقرة حريصة على دعم الأسرة وتنميتها في جميع ما يتم طرحه من برامج ومبادرات.
وأشار حميدان الى الدور  اللافت والمهم الذي قامت به الأم البحرينية خلال جائحة كورونا ( كوفيد-19) ، مؤكداً انها تحملت ضغوطات غير مسبوقة تمثلت في إضافة دور آخر  لها وهو الاهتمام بالأمن الصحي، حيث كرست جهودها المضاعفة من أجل سلامة أسرتها، مؤكداً ان معدن الأم يتجلى أكثر في الظروف الاستثنائية التي تمر بها المجتمعات، داعياً لمزيد من الاهتمام بالأم ورعايتها وتوفير جودة الحياة لها.
من جانبها، قالت أمين سر الجمعية البحرينية لتنمية المرأة، السيدة نادية عبد الرحمن سيادي،  ان  عيد الأم له أهمية رمزية  نستذكر فيها تضحيات وعطاءات الام وكفاحها  للمحافظة على الأسرة وتماسكها، مشيدة  في هذا السياق باللفتة الكريمة  والمبادرة الطيبة  لتكريم  نماذج من الأمهات في هذا الحفل.
بعدها، قام سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان بتكريم عدد من الأمهات بهذه المناسبة، وكذلك الفريق المتطوع في أنشطة وفعاليات الأندية النهارية ورعاية الوالدين التي تشرف عليها الوزارة، وذلك تقديراً لدورهن في أداء الواجب الإنساني النبيل تجاه أسرهم والمجتمع.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على