المفكرة ليوم الاثنين ٢١ آذار ٢٠٢٢

حوالي سنتان فى ن ن أ

الساعة   الموضوع

 

9,00 يوم تدريبي ينظمه مكتبه اليونيسكو - بيروت ضمن جهوده "لدعم حماية الصحافيين وتعزيز ثقافة حرية التعبير لا سيما خلال فترة الانتخابات"، في فندق "راديسون بلو - دون" بيروت، يتناول النظام الانتخابي، تقنيات تغطية الانتخابات وسلامة الصحافيين في العالم الرقمي من الناحيتين التقنية والنفسية

*********************

مواعيد اللجان النيابية

9,30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لدرس موازنة وزارة الطاقة والمياه باداراتها ومؤسساتها كافة ووزارة المالية باداراتها ومؤسساتها كافة.

10,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة برئاسة النائب سمير الجسر، وذلك لدرس اقتراح قانون يرمي الى انزال عقوبات مشددة على مهربي السلع المدعومة.

12,00 جلسة للجنة الدفاع الوطني والداخلية والبلديات النيابية برئاسة النائب سمير الجسر، لدرس اقتراح لتعديل المادة 118 في قانون الانتخابات المقدم من النائب جورج عقيص واقتراح لتأمين مساهمة مالية لصالح تعاونية موظفي الدولية ومصلحة الصحة في قوى الامن الداخلي المقدم من النائب بلال العبد الله.

******************

12,00 مؤتمر صحافي لـ "حملة أنصار المشاريع"، في مركز جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في برج أبي حيدر، لإعلان مرشحيها للانتخابات النيابية في كل لبنان.

*********************

استقبالات وزير الاعلام زياد المكاري في مكتبه في الوزارة

13,00 مديرة مكتب الـ"اسوشيتد برس" زينة كرم، في مكتبه في الوزارة.

13,30 مدير مكتب وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية احمد سنجاب

**********************

 

=======

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على