هالة فاخر عن ضعف إيرادات فيلمها مع هنيدي يكفينا إضحاك الجمهور

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

قالت الفنانة هالة فاخر إنها كانت تتمنى تحقيق فيلم «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» إيرادات مرتفعة في سباق أفلام عيد الفطر، والذي بدأ قبل 5 أسابيع.

بدون تصنيف عُمري

وأوضحت فاخر، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، أنه رغم ضعف إيرادات الفيلم، فإنه يكفيها ضحك الجمهور خلال مشاهدته له بدور العرض، مضيفة «العمل يعد الوحيد بين أفلام عيد الفطر الذي يمكن لكل الفئات العمرية مشاهدته، إذ سمحت الرقابة بطرحه دون أي تصنيف عُمري، وهو ما يجعل الوالدين يشعران باطمئنان لاصطحابهما لأبنائهما معهما إلى السينمات لمشاهدة أعمال هنيدي».

أفلام للعائلات 

ووصفت فاخر أفلام النجم الكوميدي محمد هنيدي بأنها «أفلام للعائلات»، متوقعة أن يزيد الإقبال عليه خلال الفترة القادمة، خاصة أنه معروف أن جمهور أيام العيد من الشباب، بالتالي لا يمكن اعتبار الإقبال عليه هو المقياس لحجم جماهيرية العمل من عدمه.

عِشرة عُمر

هالة سبق وتعاونت مع هنيدي في عدد من الأعمال الفنية، كان منها «يوم مالوش لازمة»، والذي جسدت فيه شخصية والدته، كما تظهر في أحداث الفيلم الجديد أيضًا، والذي تدور أحداثه حول حفيد «عنترة العبسي»، الذي يتصارع مع «أسد الرجال»، ويجسده الفنان خالد سرحان، للفوز بجميلة القبيلة التي تجسدها درة، وذلك في إطار كوميدي.

يذكر أن «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» بطولة محمد هنيدي، هالة فاخر، درة، باسم سمرة، محمود حافظ، علاء مرسي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج شريف إسماعيل.

 

كلبش والأعمال القادمة

من جهة أخرى أعربت هالة فاخر عن سعادتها بالأصداء التي حققها دورها في مسلسل «كلبش»، وبنجاح العمل ككل الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، ولفتت إلى أنها تلقت مجموعة من العروض الفنية، لكنها تقرأها باهتمام وتركيز شديد، إذ تبحث عن دور يحمل اختلاف شديد عن أعمالها السابقة، وأيضًا عن شخصية والدة الفنان أمير كرارة، التي جسدتها في «كلبش».

يذكر أن المسلسل شارك في بطولته محمد لطفي، محمد دياب، محمود البزاوي، وأحمد صيام، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

شارك الخبر على