عيسى بن عبدالله نعمل على تنظيم بطولة ناصر بن حمد بصورة مميزة لختام موسم القدرة

أكثر من سنتين فى البلاد

وجه سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة كافة اللجان العاملة للاستعداد المثالي لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة حيث إن هذه البطولة تعتبر مسك ختام مميز للموسم الرياضي 2021-2022 الحافل بالعطاء والاثارة طوال السباقات الماضية.

وتحتضن قرية البحرين الدولية للقدرة بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يومي 18 و19 مارس الجاري، وهي البطولة الأخيرة في الموسم الحالي، حيث سيقام سباق دولي لمسافة 120 كم، وسباق دولي محلي لإسطبلات الأهالي لمسافة 120 كم، وسباق دولي لمسافة 100 كم، إضافة إلى سباقات تأهيلية محلية لمسافة 40 و80 كم.

ووجه سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة اللجان بالاتحاد الملكي بأن تباشر استعداداتها عبر كافة اللجان من أجل الاستعداد وتحقيق أعلى درجات النجاح في السباق من جميع النواحي خصوصاً أن هذا السباق هو مسك ختام للموسم الحالي ومن المؤكد أن يشهد مشاركة كبيرة من الاسطبلات والفرسان، كما وجه سموه، الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة توفير مختلف أشكال الدعم والمساندة للفرسان المشاركين في السباقات من أجل تحقيق كامل النجاح لهذه البطولة الغالية.

وأكد سموه أن الاتحاد يولي اهتماماً كبيراً لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للقدرة خصوصاً أنها تحمل اسم الداعم البارز لرياضة القدرة والمعطاء الدائم لكافة الفرسان والمشجع لتألق وتطور جميع منتسبي هذه الرياضة العريقة.

وقال سمو الشيخ عيسى بن عبدالله إن سباقات القدرة ماضية نحو مواصلة التطور في ظل الرؤية التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتكون هذه الرياضة إحدى الرياضات البحرينية البارزة في المشاركات الخارجية والتي سجلت نجاحات لا تحصى ولا تعد طوال الفترة الماضية وأثبتت مكانتها المتميزة في البطولات العالمية وهو نتاج دعم ومتابعة واهتمام سموه الدائم.

وأكد سموه أن تنظيم بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة يأتي امتداداً للبطولات المتميزة التي نظمها الاتحاد الملكي الموسم الحالي ولكن الجميع يعطي هذه البطولة طابعاً خاصاً ومن المؤكد أن تشهد منافسة قوية ومثيرة بين جميع المشاركين، وأن الجميع سوف يبذل قصارى جهده من أجل تحقيق كامل النجاح للبطولة.

وأثنى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة على دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مواصلة الدفع بالعجلة التطويرية لسباقات القدرة في المملكة، حيث يعتبر هذا الموسم من المواسم المميزة في سباقات القدرة بعد المشاركة الواسعة التي شهدتها السباقات الماضية إضافة إلى دخول وجوه جديدة عديدة من مختلف الاسطبلات وهو ما يؤكد تحقيق العديد من الأهداف التي وضعها الاتحاد، مقدماً لسموه كل الشكر والتقدير على هذا الدعم الذي يصب دائماً في تطوير رياضة القدرة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على