رئيسة مجلس النواب تطوير المنظومة التشريعية للمكاتب الهندسية

أكثر من سنتين فى البلاد

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب حرص مملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه على تشجيع ودعم وتعزيز العمل المهني في ظل المسيرة التنموية الشاملة، ودورها الفاعل في بناء ونهضة البلاد.

وأشارت معاليها إلى حرص مجلس النواب على تطوير المنظومة التشريعية لعمل المكاتب الهندسية، تحقيقا لأهداف برنامج عمل الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وبما يتوافق ورؤية البحرين 2030، وفتح آفاق رحبة من الاستثمار والفرص النوعية لتوظيف الشباب البحريني في هذا المجال الحيوي.

جاء ذلك لدى استقبال معالي رئيسة مجلس النواب، في مكتبها صباح اليوم الاثنين، المهندس مازن أحمد العمران، رئيس جمعية المكاتب الهندسية البحرينية، وعدد من أعضاء الجمعية، بمناسبة انتخاب مجلس إدارة الجمعية، وذلك بحضور سعادة النائب أحمد الأنصاري رئيس لجنة الخدمات. حيث هنأت معاليها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية بانتخابهم للدورة الجديدة للجمعية.

وخلال اللقاء تم بحث سبل دعم وتعزيز التعاون بين مجلس النواب والجمعية، وإبراز دورها المتميز في مساندة التطور المشهود في القطاع العقاري والإنشائي والنهضة العمرانية في البلاد، ومشيدة معاليها الجهود والمساعي التي تبذلها الجمعية للنهوض بالمكاتب الهندسية، والحرص على تحقيق رؤية ورسالة الجمعية منذ إنشائها في 2013م وحتى الآن.

من جانبه، أعرب المهندس مازن العمران رئيس جمعية المكاتب الهندسية عن بالغ الشكر والتقدير لمعالي رئيسة مجلس النواب، والعمل المشترك في تطوير آليات عمل المكاتب الهندسية، وإشراك الجمعيات المهنية في مناقشة ودراسة التشريعات والقوانين، ودعم مسارات التنمية الشاملة في البلاد.

شارك الخبر على