أكاديمية أوليه البحرين تجهز لمعسكرها الصيفي بصربيا

أكثر من سنتين فى البلاد

غادر الشريك المؤسس لأكاديمية أوليه البحرين السيد خالد العوضي إلى صربيا للتحضير والإعداد للمعسكر الصيفي التدريبي السنوي الذي تعتزم الأكاديمية إطلاقه لعدد من اللاعبين المتميزين انطلاقا من حرصها المتواصل على تطوير وتنمية المواهب الكروية المنتمية إلى الأكاديمية.

ويرافق السيد خالد العوضي المدرب الوطني محسن إسماعيل بابا والمبتعث من قبل أكاديمية أوليه البحرين إلى صربيا لخوض تجربة معايشة بأكاديمية أوليه الصربية وهو يعتبر ثاني مبتعث في اقل من ٧ شهور بعد ابتعاث مدرب وست لاعبين في شهر اغسطس 2021 السابق.

وبهذه المناسبة أكد السيد خالد العوضي أن أكاديمية أوليه البحرين حريصة على التطوير المستمر وتعزيز قدرات منتسبيها من اللاعبين الواعدين والذين يشكلون عدة المستقبل للكرة البحرينية وذلك بما يتواكب مع تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأكد على أهمية المعسكر التدريبي الصيفي في تطوير المواهب من خلال التدريب على يد مجموعة من المدربين العالميين وخوض أجواء كروية احترافية تعزز الثقة بالنفس وتمنح اللاعبين القيم الرياضية الأصيلة مثل العمل الجماعي والالتزام والانضباط والروح الرياضية بما ينعكس على اللاعبين من الناحية الفنية والنفسية والتربوية والثقافية وهو الهدف الذي ينسجم مع توجهات الأكاديمية في تغذية فكر اللاعبين وتنمية مهاراتهم الاجتماعية والثقافية والتربوية وليس المهارات الرياضية فقط.

وأوضح السيد خالد العوضي أن تجربة المعايشة التي سيخوضها المدرب الوطني محسن اسماعيل بابا تعتبر استمرار للبرامج السنوية المماثلة التي سبق وأن تبنتها الأكاديمية لتطوير قدرات مدربيها والتعرف على أحدث اساليب التدريب اللياقة والبدنية والمهارية والتكتيكية بإشراف مجموعة من الأخصائيين في مختلف المجالات.

وأضاف " نؤمن في أكاديمية أوليه البحرين بأهمية المدرب الوطني باعتباره حجر الزاوية في تخريج المواهب المتميزة، وبناء على ذلك فإننا حريصون على تعزيز قدرات مدربي الأكاديمية لينعكس ذلك بشكل إيجابي على لاعبي الأكاديمية ..".

يشار إلى أن أكاديمية أوليه البحرين قد تأسست عام 2017 وتعتبر واحدة من أفضل الأكاديميات الكروية في مملكة البحرين بوجود طاقم فني وإداري احترافي يهتم بصقل وتطوير قدرات المواهب الكروية بطابع عالمي وبإشراف مجموعة من المختصين وأصحاب الخبرة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على