اللجنة المنظمة لبطولة الاندية الخليجية للكرة الطائرة تستعد لانطلاق المنافسات

حوالي سنتان فى البلاد

يكتمل غدا الخميس وصول الوفود المشاركة ببطولة الأندية الخليجية 38 للكرة الطائرة والتي تحتضنها مملكة البحرين من 4 لغاية 13 مارس الجاري عندما يصل كلا من نادي الوافي والكامل العماني ونادي الشرطة القطري، فيما يتواجد القادسية الكويتي منذ عدة أيام في المملكة لإجراء معسكر تدريبي وبانتظار عودة الأهلي ممثل الوطن من معسكره التدريبي الخارجي بتركيا.

وأكد عبدالجليل فتيل عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الاستقبال، أن اللجنة باتت على أهبة الاستعداد لاستقبال وفدي النادي القطري والعماني فور وصولهم مطار البحرين الدولي، حيث تتكون اللجنة من ثلاثة مرافقين سيتم توزيعهم على الأندية الثلاثة (القادسية الكويتي، الكامل والوافي العماني، الشرطة القطري) وهم كلا من عبدالله الشيخ، سلمان محفوظ، جعفر محفوظ إلى جانب وجود جلال المختار.

وأضاف فتيل أن لجنة الاستقبال عقدت اجتماعا تنسيقيا لتوزيع المهام فيما بين الأعضاء والإعداد والتحضير لاستقبال الوفود فور وصولهم مطار البحرين الدولي ونقلهم إلى فندق "ميريكيور جراند السيف" وإنهاء كافة وصولهم.

وأكد فتيل أن لجنة الاستقبال لن تدخر جهدا في سبيل تذليل مختلف العقبات أمام الوفود الخليجية لعكس الصورة المشرفة عن اصالة الشعب البحريني وطيبته وكرمه والتزامه بحسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، خصوصا وأن لجنة الاستقبال تعتبر واجهة للبطولة في ظل تعاملها المباشر مع الوفود الخليجية، مؤكدا حرص اللجنة على تنفيذ كافة المهام المنوطة بها لتكون جزء أساسي من نجاح الحدث الخليجي.

من جهة اخرى، أكد فراس الحلواجي أمين عام الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ورئيس اللجنة التنفيذية للبطولة، أنه لن يقام اجتماعا فنيا وستتم إعادة قرعة المسابقة يوم السبت المقبل للأندية الأربعة المشاركة، كما سيتم إقامة اجتماع الاستعلام المبدئي لاعتماد كافة الجوانب الفنية والتنظيمية واعتماد قوائم الأندية ومحترفيها وأطقمها وكافة الجوانب الأخرى الاعتيادية في مثل هذه البطولات.

وأوضح بأن جميع رؤساء اللجان العاملة بجانب رئيس اللجنة الفنية الدكتور خالد منصور الزغيبي سيتواجدون بفندق البطولة خلال مراسم سحب القرعة واجتماع الاستعلام المبدئي للإجابة على كافة الأسئلة والاستفسارات الواردة من ممثلي الأندية المشاركة وتوضيح نظام البطولة الجديد بعد اعتذار كلا من الهلال السعودي والنصر الإماراتي واقتصار المشاركة على أربعة أندية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على