موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

حوالي سنتان فى كونا

الكويت - وزارة الصحة تعلن تسجيل 607 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 619310.

بروكسل - الاتحاد الأوروبي يعلن انه سيغلق مجاله الجوي أمام جميع الطائرات الروسية وسيفرض حظرا على وسائل الإعلام الروسية المملوكة للدولة في الاتحاد الأوروبي.

بروكسل – حلف شمال الأطلسي (ناتو) يعلن أن الدول الأعضاء في الحلف بدأت تزويد أوكرانيا بالمئات من صواريخ الدفاع الجوي والآلاف من الأسلحة المضادة للدبابات والأسلحة الصغيرة والذخيرة بالإضافة لمساعدات إنسانية وطبية كبيرة لدعمها في التصدي للعملية العسكرية الروسية.

جدة - وزير الطاقة السعودي الأمير عبدالعزيز بن سلمان يعلن ان شركة (أرامكو) تمكنت من اكتشاف عدد من حقول الغاز الطبيعي في المنطقة الوسطى ومنطقة الربع الخالي ومنطقة الحدود الشمالية والمنطقة الشرقية.

برلين - المستشار الألماني اولاف شولتس يقول ان بلاده ستبدأ فورا ببناء موانئ لاستقبال الغاز المسال تزامنا مع خوض بلاده نقاشا حادا حول امداداتها من الغاز الطبيعي الروسي على خلفية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

لندن - نادي (ليفربول) يحرز كأس رابطة الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد فوزه بضربات الترجيح على حساب (تشيلسي) عقب انتهاء الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي.(النهاية) س ع م

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على