مهيرات يتسلم وسام الابداع

أكثر من سنتين فى الرأى

كرمت الشيخة هند بنت عبدالعزيز القاسمي مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية التابعة لأمانة عمان الكبرى ممثلة بمديرها المهندس احمد المهيرات بوسام الابداع والريادة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واشتملت تلك المبادرة بتنسيق مؤسستي صناع الحكمة وصناع التغيير على تكريم المدير التنفيذي للرياضة المهندس زيد السعايدة بوسام مبادرة عمان الخير التي قدمتها مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية ورئيسة قسم الإعلام المهندسة يارا عويس.

وجرى أثناء فعاليات المؤتمر العربي الثالث للابداع والريادة التحديات والتحولات والذي يترأس ادارته د. محمد خليفة، الحديث عن أهمية التكريم حيث أوضح المهيرات المتحدث الرئيسي عن ما تميزت به المدينة من دمج العمل الاجتماعي بالعمل المؤسسي امتداداً لمسيرة امانة عمان الكبرى والتنمية المجتمعية، واهتمامات امين عمّان د. يوسف الشواربه، وتم عرض فيديو توضيحي لمبادرة مدينة الملك عبدالله وعمان الخير، اشتمل على التعاون المجتمعي مع اكثر من مبادرة مجتمعية جاء منها مبادرة يلا نتعاون على الخير وتدريب اطفال متلازمة داون وحملات التبرع بالدم والاندية الصيفية والنشاطات الترفيهية والأعمال التطوعية في خدمة المجتمع الأردني المحلي.

ونقل المهيرات في حديثه تحيات الأردن وأمين عمان الشواربه الذي ثمّن هذه الجهود واهمية ان تكون المدينة التي تحمل اسم اغلى الرجال جلالة الملك عبدالله الثاني الرياضية بهمة وعزم اسمها لتبقى المدينة في الطليعة دائماً.

وعرض مهيرات التحديات الكبيرة التي وقعت على عاتق امانة عمان لتشكل اكبر حلقة وصل مجتمعية مع المبادرات الشبابية والتطوعية والجمعيات الخيرية لتكون المدينة الرياضية بمثابة حاضنة لاكثر من عشرين مبادرة وجمعية وداعمة لنشاطاتهم وتوجيه رؤيتهم بموضوعية ومهنية مؤسسية لخدمة اكبر شريحة ممكنه من المجتمع المحلي ودعم الرياضة لتصبح الأساس في عادات وسلوك المجتمع الأردني.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على