«خوف الناس منه ودور ندم عليه».. ماجد المصري يكشف أسراره في «٣×١»

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

حل الفنان ماجد المصري، مساء السبت، ضيفا على برنامج "ثلاثة في واحد"، مع الفنانة شيماء سيف، الذي يعرض عبر فضائية "ON E"، وكشف خلاله العديد من أسراره الفنية.
ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز التصريحات والأسرار الفنية التي كشفها "المصري" خلال البرنامج، بالإضافة إلى بعض أسرار حياته الشخصية التي يفصح عنها للمرة الأولى لجمهوره.

كشف المصري، لأول مرة أنه ندم على أحد الأدوار التي قدمها خلال مسيرته الفنية، وهو دوره في فيلم "فرقة بنات وبس"، وذلك بسبب أنه جسد شخصية امرأة في الفيلم. 

وأوضح أنه يرفض هذه النوعية من الأعمال، وأن يقوم بدور سيدة في الأعمال الفنية، لافتًا إلى أنه أمر ينتقص منه ولا يضيف لقيمته الفنية.

وأشار إلى أن مسيرته الفنية شهدت العديد من التغيرات، خاصة بعد اختفائه الفني لفترة كبيرة وعودته مرة أخرى للساحة، وأن هناك بعض الأدوار ساعدته في العودة بقوة إلى الساحة الفنية. 

وأكد المصري، أن أحد أهم تلك الأدوار كان دور "سيف الحديدي" الذي قدمه في مسلسل "آدم"، مع الفنان تامر حسني والمخرج محمد سامي، لافتًا إلى أنه نجح بشكل كبير، وأن الجمهور كان يهابه بالفعل ويخاف أن يلقي عليه السلام في الشوارع بسبب قوة الشخصية.

وأضاف أن دوره في مسلسل "مع سبق الإصرار"، مع الفنانة غادة عبد الرازق والنجم طارق لطفي، كان نقلة فنية كبيرة له أيضًا، لافتًا إلى أن الدورين كان لهما تأثير إيجابي كبير على مسيرته الفنية. 

وتحدث المصري، عن علاقته بالمخرج محمد سامي، لأول مرة منذ الخلاف الذي نشب بينهما، بسبب تصريحات الأول بعد مسلسل "كلام على ورق" الذي أخرجه "سامي"، والتي أفاد من خلالها أن العمل لم يضف له فنيًا. 

وقال المصري، إنه نادم على هذه التصريحات، ويرى أنه تسرع قليلًا بها، خاصة وأنها تحمل بعض الإساءة الفنية لمخرج العمل، إلا أنه أيضًا لا يزال غاضبًا من "سامي" بسبب تصريحاته ضده، والتي حملت بعض الإهانة المباشرة له. 

من جهة أخرى، أوضح ماجد المصري، أنه تعرض للعديد من الشائعات خلال مسيرته الفنية، وربما كان أكثرها حسب وصفه، تصريحات الارتباط التي كانت دائمًا تطاله مع النجمات اللاتي يشاركهن العمل. 

وكشف المصري، أن شائعة ارتباطه بالفنانة ليلى علوي، كانت الأكثر انتشارًا، خاصة وأنهما صديقان على المستوى الشخصي، وأرجع ذلك إلى عملهما سويًا في ثلاثة أعمال، هما فيلمي "تفاحة" و"ست الستات"، ومسلسل "التوأم".

كما روى عن واقعة أثارت استيائه بسبب هذه الشائعة، وذلك خلال تواجده بمراسم دفن الفنان الراحل نور الشريف، إذ قام بتوصيل "علوي" إلى سيارتها بسبب الازدحام، وهو ما استغله أحد الصحفيين الذي نقل الأمر على أنه تجمع بينها قصة حب قوية.

شارك الخبر على