السيد بنسعيد يزور مراكز لحماية الطفولة بالدار البيضاء

حوالي سنتان فى ماب

 وأوضح بلاغ لوزارة الشباب والثقافة والتواصل أن السيد بنسعيد زار بالمناسبة مركز حماية الطفولة الفداء، بهدف الوقوف على تطور الأوضاع بالمركز ومدى مسايرته للمتطلبات التي عبرت عليها النزيلات، وذلك بعد مرور ثلاث أشهر من زيارته الأولى للمركز.
   وأضاف البلاغ أن الوزير اطلع، خلال هذه الزيارة، على تجهيز المركز بأحدث المعدات الإلكترونية، وزار الفضاءات الترفيهية لهذه البنية واستمع لعروض حول تطوير جودة التكوينات بشراكة مع مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل وهي الإصلاحات التي تمت مباشرتها عقب زيارته للمركز نونبر الماضي.
   وتفقد المسؤول الحكومي، أيضا، مركز حماية الطفولة عبد السلام بناني بغية مباشرة إصلاحه وتجهيزه بمعدات لتحسين ظروف عيش نزيلاته، مشيرا إلى أن هذه الزيارة مكنت من الوقوف على مشاكل أخرى سيتم الاشتغال على تجاوزها وتتعلق أساسا بالموارد البشرية وبالوضعية القانونية لهؤلاء النزيلات، على أن يتم حل هذه المشاكل في المستقبل.
   من جهة أخرى، اطلع السيد بنسعيد على تقدم سير أشغال تجهيز فضاء "la Casablancaise" الذي ينتظر أن يفتح أبوابه في وجه شابات وشباب مدينة الدار البيضاء.
قام وزير الشباب والثقافة والتواصل، السيد محمد المهدي بنسعيد، اليوم الأربعاء، بزيارة ميدانية لمراكز لحماية الطفولة بالدار البيضاء.23 فبراير 2022الرباطجهاتnonGratuit: oui

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على