هل شائعة طرد «نجل السقا» من مسرحية شيريهان ضريبة نجاح «هروب اضطراري»؟

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

انتشرت أخبار عديدة مؤخرًا، تفيد بأن المخرج محمد ياسين، مخرج المسرحية الجديدة للفنانة شيريهان، قام بطرد ياسين السقا، نجل النجم أحمد السقا، من البروفات الخاصة بالمسرحية، وذلك لضعف قدراته التمثيلية، وعدم رضاه عن مستواه.
وزادت الشائعات وتم انتشار تفاصيلها، التي تعود إلى أن محمد ياسين، لم يقبل مشاركة نجل السقا في المسرحية، بل وصمم على طرده وتعنيفه، ونصحه بان يتجه لورش تمثيل قبل أن يفكر في الأمر.

وبعد فترة تبين أن كل هذه الأخبار محض افتراء ولا تتعدى الشائعات، خاصة بعد نفي جميع أطراف الخبر، وكان أولهم بطلة المسرحية نفسها، النجمة الكبيرة شيريهان.

وأكدت النجمة العائدة من الاعتزال، في بيان صحفي لها، أن ما نشر عن طرد ياسين أحمد السقا، من بروفات مسرحيتها الجديدة غير صحيح، مشددة على أنها تعتبره أحد أبنائها، وليس من المنطقي أن تسمح بهذا الأمر.

ولفتت إلى أنها لن تسمح بأن يتم طرد طفل صغير يرى في نفسه الموهبة، سواء كان نجل أحد الفنانين أو أي شخص آخر، موضحة أن ذلك الأمر يسيء إلى سمعة جميع الفنانين، وهو أمر عاري تمامًا من الصحة، وأن ما نشر ليس إلا "سخافة".

وتابعت شيريهان أنها أثناء زيارتها لمدرسة ياسين بالصدفة منذ فترة كبيرة، أبلغوها أن ياسين من بين الطلاب المتواجدين وطلبت مقابلته، وتم التقاط الصورة التي تم تداولها على أنها من بروفات المسرحية.

بدوره أيضًا، نفى طرف القصة الثاني وهو المخرج محمد ياسين، وأكد أنه لم يقابل ياسين السقا ولا يعرفه على الإطلاق، لافتًا إلى أنه لم يذهب من الأساس إلى البروفات.

وتطابق حديث المخرج مع بطلة العرض، حيث قال هو الآخر إن الصورة التي جمعته بالفنانة الكبيرة جاءت بالصدفة أثناء زيارتها للمدرسة التي يدرس بها.

وفي مفاجأة أيضًا، كشف المخرج الكبير، خلال تصريحات صحفية له، عن عدم مقابلته ياسين السقا، ولا مرة واحدة في حياته، وأكد أن بروفات المسرحية لم تبدأ من الأساس.

من جهة أخرى، أرجع بعض من جمهور "السقا"، أن الأمر مدبر وأن هذه الشائعة تم ترويجها عن قصد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير "هروب اضطراري"، الذي تخطى حاجز الـ45 مليون جنيه، ليصبح بذلك أكثر فيلم مصري تحقيقًا للإيرادات في التاريخ.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على