مركز الاتصال الوطني يوقّع مذكرة تفاهم مع شبكة "i٢٤NEWS"

أكثر من سنتين فى البلاد

قام سعادة السيد يوسف محمد البنخليل الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني، والسيد فرانك ملول الرئيس التنفيذي لشبكة " i24NEWS"، بتوقيع مذكرة تفاهم لتعزيز أطر التعاون الثنائي بين الجانبين، وذلك على هامش زيارة معالي السيد نفتالي بينيت رئيس وزراء دولة إسرائيل إلى مملكة البحرين. 

وأكّد الرئيس التنفيذي لمركز الاتصال الوطني بأن مذكرة التفاهم تأتي ضمن أولويات المركز لتعزيز التعاون مع مختلف الجهات الإعلامية ، وذلك بما يدعم استراتيجيات الاتصال الوطني.

وبيّن البنخليل بأن بنود مذكرة التفاهم تتضمّن تعزيز التعاون بين مركز الاتصال الوطني بمملكة البحرين وشبكة "آي24نيوز" في المجالات المتعلقة بالمحتوى الإخباري والإعلامي وتكنولوجيا البث التلفزيوني، مشيداً بالدور البارز للقناة في مجال التغطيات الإعلامية والتقارير الإخبارية النوعية.

ومن جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشبكة "i24NEWS" عن اعتزازه وتقديره بتوقيع هذه المذكرة التاريخية مع مركز الاتصال الوطني بمملكة البحرين، والتي ستسهم في تعزيز التعاون بين الطرفين بمختلف المجالات الإعلامية، منوهاً بما تُمثّله هذه المذكرة من خطوة هامة تصب في تطوّر عمل القناة بما يتماشى وأهدافها الموضوعة لاسيّما من جانب تقديم التغطيات الإخبارية والإعلامية المهنية والنوعية
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على