الكهرماء يبصم على تألقه أمام بابكو ويتأهل لنهائي كأس الشركات الكروي

أكثر من سنتين فى البلاد

واصل فريق الكهرماء تألقه الكبير هذا الموسم بعد تحقيق لقب مسابقة الدوري والفوز الكبير في في مسابقة كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم على حساب فريق بابكو بخمسة أهداف دون رد. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في الدور نصف النهائي. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وتأهل الكهرماء بهذا الفوز إلى نهائي المسابقة لمواجهة فريق تطوير والذي سيقام يوم غدا الأربعاء.

وشهدت بداية الشوط الأول تكافؤ بين الفريقين لكن مع مرور الوقت وتسجيل فريق الكهرماء الهدف الأول في الدقيقة "22" بواسطة اللاعب حسين القصاب بدأ يفرض أفضليته الهجومية من خلال استغلال الثغرات الدفاعية عن طريق تنويع أسلوب اللعب والاعتماد على السرعة لإرباك دفاعات الخصم ليسجل اللاعب علي خليفة الهدف الثاني في الدقيقة "38". في المقابل فريق بابكو كانت له عدد من المحاولات الخطيرة واستطاع في بعض الفترات مجاراة الخصم، لكن سوء التغطية الدفاعية وارتكاب بعض الأخطاء جعلته يخرج متأخرا من هذا الشوط بهدفين دون رد.

الشوط الثاني جاء سيناريو مشابه لشوط المباراة الأول بعد مرور الربع الساعة الأول عاد الكهرماء ليفرض أسلوبه ويضغط في الجانب الهجومي من أجل تسجيل المزيد من الأهداف ليتمكن من تسجيل 3 أهداف تناوب على تسجيلهم كلاً من اللاعب سعيد سالم في الدقيقة "60" وعلي خليفة في الدقيقة "80" وأحمد جعفر في الدقيقة "90" لتنتهي المباراة بفوز الكهرماء بخمسة أهداف نظيفة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على