نقيب المحررين استقبل وفدا من إعلام حماس مهنئا بانتخاب المجلس الجديد

أكثر من سنتين فى ن ن أ

وطنية - استقبل نقيب المحررين الصحافيين جوزف القصيفي المسؤول الإعلامي لحركة "حماس" في لبنان وليد كيلاني على رأس وفد من المكتب ضم: أحمد الحاج ومحمود طه، مهنئا بانتخاب المجلس الجديد للنقابة، وحضر اللقاء نائب النقيب غسان ريفي، وأمين صندوق النقابة علي يوسف.

تركز البحث على "وضع الصحافة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وسبل توفير الحماية للعاملين في الإعلام فيها، والتصدي لكل أنواع الضغوط التي تمارسها السلطات الإسرائيلية في حقهم".

وقال كيلاني: "أكدنا  احترام الحركة للاعلام اللبناني والدور الذي يقوم به في خدمة القضية الفلسطينية على  المستويين العربي والدولي"، وثمن "دور النقابة التي كانت لها المواقف الداعمة لفلسطين وشعبها في كل المناسبات والإستحقاقات".

ورحب القصيفي من جهته  بوفد حماس، منوها بالعلاقة التاريخية بين مكتبها في لبنان منذ نشأته والنقابة، وشكر لكيلاني دعوته إلى حضور الملتقى الإعلامي مكلفا نائب النقيب غسان ريفي تمثيل النقابة في هذه الفعالية.

وقال:"اننا نؤكد تأييدنا المطالب الفلسطينية المشروعة، ونعتبر اسرائيل دولة محتلة، غاصبة شردت شعبا من أرضه التاريخية، وتعمل بكل ما أوتيت لمحو فلسطين من الذاكرة العربية، لإسقاط القضية وحذفها، لضمان استمرار كيانها المصطنع.

وختم مؤيدا "الحل الشامل والعادل للقضية الفلسطينية، ونتمسك بالحقوق المشرعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمها حق العودة".

 

======= ز.ع.
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على