داركليب يعتمد قائمته لعربية الطائرة بتونس

أكثر من سنتين فى البلاد

أصدر الاتحاد العربي للكرة الطائرة جدول منافسات بطولة الأندية العربية الـ 40 التي ستقام في تونس خلال الفترة من 15 حتى 27 فبراير الجاري.

وكان داركليب ممثل الوطن في البطولة بصفته بطل كأس سمو ولي العهد في الموسم الماضي قد وقع في المجموعة الرابعة (د) التي تضم كلا من البيشمركة العراقي، السيب العماني، الشعلة اليمني.

وسيفتتح داركليب مشواره العربي في دور المجموعات بملاقاة البيشمركة العراقي يوم الجمعة 18 فبراير ثم يلتقي السيب العماني يوم الإثنين 21 فبراير، وأخيرا يواجه الشعلة اليمني يوم الثلاثاء 22 فبراير.

وكان داركليب قد وصل إلى تونس الأربعاء 9 فبراير 2022 برئاسة محفوظ ثامر رئيس النادي فيما يضم الوفد كلا من رئيس النشاط الرياضي عباس صالح وإداري الفريق علي عبدالعزيز والمدرب البرازيلي ليوناردو الفيس والمدرب المساعد مصطفى عبدالله بجانب 13 لاعبا وهم محمود حسن، علي ابراهيم، محمد يعقوب، محمود عبدالواحد، حسن عباس، ايمن عيسى، صادق هرونة، أمين ابراهيم، حسن ناصر، عبدالله محمد، عباس عبدالله، والمحترف التشيكي بيتر فيما سيلتحق بالفريق كلا من حسن عليوي والمدرب المساعد يوسف عبدالواحد والمحترف التونسي عمر العقربي.

شارك الخبر على