مناقشة استعداد أحمر السلة لتصفيات المونديال باجتماع لجنة المنتخبات

أكثر من سنتين فى البلاد

ترأس السيد محمد العجمي مستشار رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني لكرة السلة، اجتماعا تنسيقيا للجنة المنتخبات، ولذلك لمناقشة كل ما يتعلق بالمرحلة القادمة.

وافتتح العجمي الاجتماع بالترحيب بأعضاء اللجنة، مشيداً بجهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية.

وتم خلال الاجتماع الاطلاع على خطة إعداد المنتخب الأول للنافذة الثانية من تصفيات كأس العالم 2023، إذ سيلعب منتخبنا لقاءين في النافذة الثانية مع سوريا يوم 24 فبراير الجاري، والثانية مع كازاخستان يوم 27 من هذا الشهر أيضا، وستقام المباراتين في البحرين.

وتم الاطلاع على برنامج معسكر منتخبنا الوطني الذي سيقيمه في مدينة الدمام، وسيتخلله لقاءان مع المنتخب السعودي الشقيق قبل خوض مباراتي النافذة الثانية للتصفيات المونديالية.

وجرت مناقشة الأمور المتعلقة بمنتخبي الشباب والناشئين، حيث تنتظر منتخب الشباب المشاركة في بطولة الخليج للمنتخبات والتي ستقام في الإمارات بشهر اغسطس 2022، فيما سيشارك منتخب الناشئين في البطولة الأسيوية التي ستقام بشهر يونيو المقبل في الكويت.

وناقش الاجتماع مشاركة منتخبنا في بطولة العالم 3x3 في هنغاريا الصيف القادم، وتم اسناد مهمة الإشراف على المنتخب لعضو مجلس الإدارة وعضو لجنة المنتخبات حسين إضرابوه.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على