إيرادات «هروب اضطراري» تساوي إجمالي أفلام عيد الفطر الأربعة

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

المنافسة ما زالت مستمرة بين أفلام عيد الفطر في دور العرض، رغم تراجع الإيراد اليومي للأفلام الخمسة بشباك التذاكر، ووصل إجمالي ما حصدته هذه الأعمال خلال شهر واحد من طرحها، حتى مساء أمس الثلاثاء، 88 مليون جنيه، و500 ألف، و994 جنيها.

يأتي نصيب فيلم «هروب اضطراري» نصف إجمالي هذه الإيرادات، ويساوي حصيلة ما حققته الأفلام الأربعة المتنافسة في الموسم نفسه، وهي «تصبح على خير، جواب اعتقال، عنتر ابن ابن ابن ابن شداد، والأصليين».

هروب اضطراري

تصدر «هروب اضطراري» المركز الأول منذ الليلة الأولى لطرحه بدور العرض، وارتفعت إيراداته إلى 43 مليونا، و257 ألفا، و977 جنيها.

الفيلم بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، إلى جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، منهم أحمد حلمي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد حلمي، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وأحمد زاهر، وإيمان العاصي، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد السبكي.

تصبح على خير

كانت مفاجأة هذا الموسم أن يصعد النجم تامر حسني بفيلمه «تصبح على خير» إلى المركز الثاني، محققًا 18 مليونا، و215 ألفا، 738 جنيها.
الفيلم بطولة تامر حسني، نور، درة، مي عمر، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج وليد منصور.

جواب اعتقال

وما زال النجم محمد رمضان في المركز الثالث ببورصة إيرادات أفلام عيد الفطر، بفيلمه «جواب اعتقال»، محققًا 13 مليونا، و404 آلاف، و224 جنيها.
الفيلم بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، سيد رجب، صبري فواز، الراحل أحمد راتب، محمد عادل، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي.

الأصليين

وارتفعت إيرادات فيلم «الأصليين» بعد انتهاء أسبوعي العيد، حتى وصلت إلى 7 ملايين، و180 ألفا، 764 جنيها.

والعمل يشهد التعاون الثاني بين مؤلفه أحمد مراد، والمخرج مروان حامد بعد فيلمهما الشهير «الفيل الأزرق» الذي حقق إيرادات ضخمة وقت عرضه منذ عامين، ويشارك في بطولة الفيلم الجديد منة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وكندة علوش، ومحمد ممدوح، ومجموعة من النجوم، والعمل من إنتاج شركتي ريد ستار، ونيوسينشرى.

عنتر ابن ابن ابن ابن شداد

وفي ذيل قائمة إيرادات أفلام العيد يستقر فيلم «عنتر ابن ابن ابن ابن شداد»، بإجمالي إيرادات هي 6 ملايين، و442 ألفا، و291 جنيها.
والعمل يشارك في بطولته درة، وباسم سمرة، وهالة فاخر، وعلاء مرسي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج يوسف الطاهر.

 

شارك الخبر على