دعيج بن سلمان يشيد بمسيرة عبدالجليل اسد الحافلة

أكثر من سنتين فى البلاد

استقبل معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، الرياضي المخضرم السيد عبدالجليل اسد برفقة الكاتب الاستاذ محمد لوري، حيث اهدى اسد لمعاليه نسخة من كتابه "50 عاماً من العطاء في المجال الرياضي"، والذي يوثق مسيرته في القطاع الرياضي قرابة النصف قرن.

وأشاد معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بالعطاء الحافل للسيد عبدالجليل اسد في مختلف محطات حياته العملية، ابتداء من العمل في القطاع التربوي ومن ثم التدرج كلاعب ومدرب وحكم واداري في العديد من الرياضات والجهات في المملكة، إلى جانب تمثيله البحرين على المستوى الآسيوي والعالمي.

وأكد معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على أن كتاب "50 عاماً من العطاء في المجال الرياضي" إلى جانب كونه يتناول سيرة عبدالجليل اسد الحافلة، يمثل توثيقاً للتاريخ الرياضي في المملكة واضافة قيمة لعملية تدوينه وجمعه، مشيداً بالمجهود المبذول لحفظ حقبة مهمة من تاريخ الرياضة في البحرين عبر هذا الكتاب.

في المقابل عبر السيد عبدالجليل اسد عن شكره وتقديره لمعالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، على كل ما يقدمه من دعم ومساندة للرياضة والرياضيين في المملكة، ورعايته لعملية تدوين وتوثيق كافة ما يتعلق بالتاريخ الرياضي العريق للبلاد.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على