ختام مميز لأولى بطولة "جولة بادل البحرين ٢٠٢٢"

أكثر من سنتين فى البلاد

أسدل الستار على منافسات البطولة الاولى لجولة بادل البحرين ٢٠٢٢، التي أقيمت في ضيافة نادي البادل في دلمونيا خلال الفترة من ٢٦ إلى ٢٩ يناير الماضي.

وشارك في البطولة 192 لاعبا ولاعبة مثلوا ٩٦ فريقا، حيث تم تقسيم المشاركين إلى 5 فئات، إذ ضمت الفئة "أ" نخبة من اللاعبين المتقدمين في اللعبة من لاعبي المنتخب البحريني للبادل، بالإضافة إلى نخبة من لاعبي المنتخب السعودي.

واسفرت نتائج هذه الفئة عن تتويج الثنائي راشد العبيدلي وخالد الذوادي بالمركز الأول، فيما جاء الثنائي علي ديواني ويوسف قائد بالمركز الثاني.

وضمت الفئة "ب" مجموعة من اللاعبين المتميزين من مختلف الجنسيات، حيث توج ببطولة هذه الفئة اللاعبان طارق عبدالحميد ويوسف أحمد، وحصل الثنائي إياد السماهيجي ودانييل بالاسيوس على المركز الثاني.

أما "ج" و"د" فقد ضمت مستويات مختلفة بين متوسط ومبتدئ، ففي فئة "ج" توج الثنائي خليفة النعار وعبدالله الياس بالمركز الأول في البطولة، وفي فئة "د" حصد الثنائي عزيز المطوع وحسن المحميد المركز الأول، فيما نال الثنائي محمد السيد وفرانسيسكو مونتيس المركز الثاني.

فيما خصصت الفئة الخامسة للفتيات، وضمت عددأ من لاعبات المنتخب البحريني للبادل، ونجح الثنائي المكون من دلال مال الله وإسراء نور الدين في التتويج ببطولة هذه الفئة، وحصل الثنائي سارة خنجي ومرام محمد على المركز الثاني.

وفي ختام منافسات البطولة قام عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبادل خليفة رشدان، والمستشار الفني للمنتخب كمال خنجي، وكابتن منتخب البحرين للبادل سطام القصيبي ومدرب المنتخب لويس دييغو بتتويج الفائزين في البطولة.

وشهدت مباريات البطولة حضورا جماهيريا كبيرا من محبي ومتابعي لعبة البادل، حيث استمتعوا بالمستويات الفنية التي قدمها اللاعبون في مختلف مسابقات والتنظيم المتميز للبطولة.

ومن جانبه، اعرب الحكم العام للبطولة أحمد الحواج عن شكره القدير لنادي البادل على استضافته لمنافسات البطولة، كما نوه إلى أن جولة بادل البحرين ستتواصل من خلال إقامتها في عدد من أندية وملاعب البادل في البحرين. واضاف ان جولة بادل البحرين مشروع بطولات تطبق فيه انظمة ومعايير دولية تساهم في تطوير ورفع مستوى اللعبة والرياضة في مملكة البحرين بعد ان انتشرت بشكل كبير جدا على مستوى العالم.

شارك الخبر على