هل سيكون أمير كرارة بطل الجزء الثاني من «كلبش»؟

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

كان مسلسل «كلبش» للنجم أمير كرارة قد حقق نجاحًا غير مسبوق خلال موسم عرضه بشهر رمضان، استطاع به أن يحصل على ردود فعل قوية وإشادات إيجابية من جانب النقاد وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي، حتى اقتربت الحلقة الأخيرة من تحقيق 3 ملايين مشاهدة على القناة العارضة له بموقع «يوتيوب»، ونال «كرارة» شعبية كبيرة بعد هذا المسلسل.

حيث جسد «كرارة» شخصية «سليم الأنصاري» الذي يقف بجوار المظلومين، ويعيد الحق لأصحابه ولا يخيفه شيء، يقف في وجه الفساد كأنه بطل شعبي يجد فيه الناس الخير، ووصل في هذا الدور إلى مرحلة النضج الفني، وعلى الرغم من لعبه العديد من الأدوار في أكثر من عمل فإن مسلسل «كلبش» كشف عن موهبته الحقيقية وأدائه المبهر.

كانت عبارة «انتظرونا في الجزء الثاني من كلبش» التي اختتم بها صناع العمل الحلقة الثلاثين من المسلسل، خبرا سارا لمحبي النجم أمير كرارة، متشوقين لرؤية ماذا سيفعل في الجزء الثاني، وهل سيبقى منصف الغلابة ويمثل الخير أم سيتحول إلى ضابط وصولي ومنتفع متأثرًا بالأحداث التي تعرض لها خلال الجزء الأول.

بيتر ميمي.. «كلبش» بدون كرارة

ولكن انتشر مؤخرًا عدد من الأخبار على المواقع الإلكترونية، تؤكد أن الجزء الثاني من مسلسل «كلبش» بدون أمير كرارة، وأنه يحضر لعمل آخر في موسم رمضان المقبل.

وأفاد مخرج مسلسل «كلبش»، بيتر ميمي، خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن الجزء الثانى من العمل سيقوم ببطولته نجم آخر بدلا من «كرارة»، وهو من تأليف باهر دويدار، كما تقوم الشركة المنتجة باختيار مخرج آخر للجزء الجديد.

وتابع أنه لم يستقر على عرضه ضمن الماراثون الرمضاني المقبل أو خارج السباق، مؤكدًا أن الجزء الثاني من «كلبش» سيشهد العديد من التغييرات والمفاجآت غير المتوقعة.

بينما كشف المخرج بيتر ميمي مؤخرًا أنه يعكف على عمل جديد يخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل بمشاركة النجم أمير كرارة، وسيتم تصويره في الصعيد.

أمير كرارة: لن يكون هناك جزء ثانٍ بدوني

وردا على تصريحات المخرج بيتر ميمي، قال النجم أمير كرارة في تصريحات خاصة لـ«التحرير» إنه لم يحسم قراره حتى الآن بشأن استكمال الجزء الثاني من «كلبش»، مؤكدًا أنه إذا لم يشارك في هذا الجزء فلن يتم تقديم جزء آخر للعمل.

وأكد كرارة أن كل الأخبار المنشورة ليست صحيحة، ولا يوجد هناك فنان آخر سيقوم بدور البطولة مكانه.

باهر دويدار: لم تتضح الرؤية بعد

وفي هذا الصدد قال مؤلف الجزء الأول من «كلبش»، باهر دويدار في تصريحات خاصة لـ«التحرير» أنه ليس على علم بهذه الأخبار، مؤكدًا أنه لم يحدث تواصل بينه وبين فريق العمل عقب الانتهاء من التصوير، فالجميع في إجازة ولم تحسم الأمور حتى الآن.

يذكر أن «كلبش» من بطولة أمير كرارة، وهالة فاخر، ودينا فؤاد، ومحمد لطفي، ودياب، وريم مصطفى، ومحمود البزاوي، وانتصار، وأحمد صيام، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب يوسف حسن، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

شارك الخبر على