“سيدات الأعمال” تطوير مهارات ريادة الأعمال والتكنولوجيا المهنية

أكثر من سنتين فى البلاد

تم توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية سيدات الأعمال البحرينية، ومعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات فرع البحرين (IEEE) في مقر الجمعية مؤخرا. ووقعت مذكرة التفاهم بين أحلام جناحي رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية و علي حسين زليط رئيس معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات فرع البحرين.
والغرض من مذكرة التفاهم هذه هو إنشاء إطار عملي للتعاون المتبادل بين الطرفين لتعزيز دور كلتي المنظمتين في تطوير مهارات ريادة الأعمال والتكنولوجية المهنية في مختلف مجالات الأعمال والتكنولوجيا، وفقًا للقوانين واللوائح الوطنية.
وأوضحت أحلام جناحي أن هذا تعاون بين الطرفين لتنظيم عدة برامج داخل المجتمع في التعليم العالي وفي قطاعي الأعمال. سيتمكن المشاركون في كلا القطاعين من حضور أنشطة وأحداث ومؤتمرات IEEE المجانية.
وذكر علي زليط أن “معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE) - قسم البحرين يركز على تطوير التكنولوجيا للإنسانية. لدينا ما يقرب من 300 عضو محترف و 200 طالب وخريج أعضاء من الجامعات المحلية”.
وصرحت الشيخة ايشاع بنت محمد آل خليفة المؤسس والرئيس السابق لمعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE) أنه بينما يخدم قسم IEEE - البحرين الأكاديميين والطلاب، فإن جمعية سيدات الأعمال البحرينية تخدم سيدات الأعمال، وكلاهما له هدف رئيس لخدمة المجتمع البحريني.
وصرحت سفيرة فرع البحرين ومدير تسويق برنامج المرأة والتكنولوجيا دوريس مارتن أن الجمعية ستقدم لأعضاء المعهد عددا من الخدمات مجانًا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على