البستكي إحدى الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في “لامع”

أكثر من سنتين فى البلاد

قدم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين “ بيتك”، تهانيه وتهاني موظفي بيتك - البحرين للموظفة فاطمة مسعود البستكي على ما حققته من إنجاز مشرف بالبرنامج الوطني “لامع” للقيادات الشبابية الواعدة،  إذ كانت الموظفة البستكي إحدى الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في النسخة الأصلية من البرنامج والذي تقدم له ما يقارب من 300 موظف وموظفة من القطاعين العام والخاص.
وتم إطلاق برنامج “لامع” في نسخته الأولى ليستقطب القيادات الشبابية الوطنية التي تتمتع بالكفاءة والوعي الوطني المتكامل. وتتركز أهداف البرنامج على الارتقاء بالصفوف القيادية الشابة من خلال تحفيز وتنسيق مشاركتهم في المشاريع المهمة في المملكة، بجانب اختيارهم لتمثيل المملكة في المهام والأدوار الرسمية.
ونجحت البستكي والتي تشغل منصب محلل ائتمان في إدارة مراجعة الائتمان لدى “بيتك”، باجتياز مراحل برنامج “لامع” مع تقديم مستويات رفيعة من التميّز، وذلك بدءًا من مرحلة القبول ومرحلة دراسة الحالة العملية، إلى أن انتقلت بعد ذلك لمرحلة التحديات والتي تم خلالها توزيع المشاركين في مجموعات لتطوير حلول فعّالة ومُوجهة للنهوض بتصنيف المملكة في مؤشر تنمية الشباب. وشاركت فاطمة في إعداد دراسات واقتراح خدمات مبتكرة تواكب التطلعات الوطنية، والتي كان من أهم مخرجاتها إعداد سياسة وطنية لترشيد المياه في المدن السكنية الجديدة ودور العبادة.
وقد تم اختيار 8 مُشاركين للمرحلة الرابعة والنهائية في البرنامج، حيث باشروا العمل على اقتراح وتطوير عدد من السياسات ذات الأولوية الوطنية. 
وقالت البستكي “أود أن أغتنم هذه الفرصة لتوجيه جزيل الشكر والامتنان للقيادة الحكيمة ولممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وكذلك لبيت التمويل الكويتي-البحرين على الدعم والتشجيع والثقة اللامحدودة بإمكانيات وقدرات الشباب. وأتطلع قدمًا للمساهمة في دعم أهداف ومساعي المملكة للارتقاء بالدور الوطني للشباب في مختلف المجالات والأصعدة”.
وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ”بيتك”، عبدالحكيم الخياط “نفخر جدًا بفوز فاطمة في برنامج “لامع” للقيادات الشبابية، ونتقدم بالتهنئة على تحقيق هذا الإنجاز المُشرّف والذي يعكس تفوق وتميز الشباب في البحرين. نحن نولي اهتمامًا مستمرًا في بيت التمويل الكويتي- البحرين بدعم وتطوير جميع الكفاءات والمواهب المُميّزة في فريق العمل. كما ونُشيد بفكرة وأهداف ودور هذا البرنامج الذي يرعاه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحفيز مُشاركة الشباب البحريني في المشاريع الوطنية بما يعزز من نمو وتقدّم وازدهار المملكة.”
من جانبها، قالت رئيس إدارة الموارد البشرية في بيتك، سارة زين العابدين “ سعدنا بمشاركة بيت التمويل الكويتي – البحرين في برنامج “لامع” للقيادات الشبابية، ويسرنا أيضًا حصول زميلتنا البستكي على هذا المركز المتقدم في البرنامج والذي يعكس سياسة بيتك المتبعة في احتضان وتنمية وتطوير الطاقات الشبابية. إذ إننا نسعى دائمًا إلى تعزيز الإمكانيات والقدرات الشبابية الوطنية عبر منحهم الفرص التدريبية والتطويرية داخل وخارج نطاق العمل وذلك بهدف تحقيق الارتقاء الوظيفي والشخصي الذي يطمحون إليه”.

شارك الخبر على