القائد العام لقوة دفاع البحرين يزور سلاح البحرية الملكي

أكثر من سنتين فى البلاد

قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، اليوم الخميس، بزيارة تفقدية إلى سلاح البحرية الملكي البحريني.

وفي بداية الزيارة استمع صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجاز عن آخر التطورات في سلاح البحرية الملكي البحريني، كما اطلع معاليه على مستوى الجاهزية والاستعدادات العسكرية، بالإضافة إلى خطة تنفيذ مراحل برامج الإعداد والتدريب المختلفة في السلاح.

وأكد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين أن المكانة المرموقة التي وصلت إليها مختلف أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين تحققت بفضل من الله عز وجل، ثم بالتوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه، مشيداً معاليه بالدور النبيل لرجال قواتنا العتيدة وجهودهم الدائمة المشرفة في حمل المسؤولية الموكلة إليهم لخدمة وطننا العزيز، والدفاع عنه بكل عزيمة وقوة.

وأضاف معاليه أن سلاح البحرية الملكي البحريني أصبح يضم العديد من التشكيلات والمنظومات المتقدمة والمتطورة مما جعله أحد ركائز القوة الأساسية للوطن، معرباً معاليه عن فخره بالدور المخلص الذي يقوم به ضباط وضباط صف وأفراد سلاح البحرية الملكي البحريني في القيام بواجباتهم بكل اخلاص وتفاني في مواجهة التحديات والمخاطر في شتى الظروف والمواقع.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على