مسلسل “عالحد” يحقق الترند منذ الحلقة الأولى

أكثر من سنتين فى البلاد

صدر مسلسل “عالحد” الترند منذ عرض الحلقة الأولى الذي تلعب بطولته الممثلة السورية سلافة معمار، وذلك بسبب مشاهد اعتبرها البعض قوية وجريئة جمعتها بالممثل اللبناني رودريغ سليمان.
ومن بين تلك المشاهد ظهرت سلافة وهي تستحم ومشهد آخر وهي ترتدي روب الحمام وتجلس بين أحضان سليمان الذي ظهر شبه عار.
هذه المشاهد وعلى الرغم من أنها لا تخدش الحياء أو النظر، إلا أنها تسببت في جدل على مواقع التواصل الاجتماعي ما اعتبره البعض تميّزا، خصوصا أن الجدل وإن كان سلبيا فإنه يخدم العمل الذي تتناول أحداثه حكايات اللجوء والصراعات الاجتماعية وقضايا المرأة التي تتصدى وحيدة لتربية أبنائها وتأمين لقمة العيش.
مسلسل “عالحد” من بطولة سلافة معمار ورودريغ سليمان وصباح جزائري، من تأليف لبنى حداد ولانا الجندي وإخراج ليال راجحة، يروي حكاية  هديل، امرأة في أواخر الثلاثينات من العمر، تعمل صيدلانية في بيروت، وتقرر تحرير نفسها من الارتباط بزوجها خالد الذي لا تعلم مصيره منذ اختفائه قبل 8 سنوات، لتبقى وحيدة مع ابنتها التي تبلغ من العمر 10 سنوات، ومع خالتها وابنتها.
ولا تعيش هديل أفضل العلاقات مع عائلة زوجها خالد التي لا تعترف بهذا الزواج. كما أن هذا الأخير اتخذ قبل سنوات عدة خطوة اللجوء إلى أوروبا. ورغم أنه لبناني الجنسية، إلاّ أن طريق اللجوء المفتوح للسوريين جعله يدّعي أنه يحمل الجنسية السورية، لكي تُفتح أمامه الأبواب المغلقة.
وتتلاحق الأحداث وتتغير مسارات شخصيات وتحدث الكثير من المفاجآت على امتداد حلقات العمل الذي يتميز بسرعة الإيقاع.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على