“الخليج الدولي” راعيًا بلاتينيًا لمؤتمر التعدين الدولي

أكثر من سنتين فى البلاد

أعلن بنك الخليج الدولي - السعودية أنه راع بلاتيني لمؤتمر التعدين الدولي الأول، الذي انعقد في الرياض في الفترة (11 - 13 يناير 2022م)، إذ يهدف المؤتمر إلى جذب الاستثمار ووضع أنظمة عالمية المستوى للحوكمة البيئية والاجتماعية، وحوكمة الشركات، وذلك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
ويشارك في المؤتمر صانعو سياسات ومستثمرون عالميون وكبار قادة قطاع التعدين في العالم وغيرهم من أصحاب المصلحة المهتمين بالتعدين، وفرص الاستثمار والشراكات الاستراتيجية في قطاع التعدين بالشرق الأوسط وآسيا الوسطى وشمال وشرق إفريقيا.
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة البنك، عبدالله الزامل عن سعادته بالمشاركة في مؤتمر التعدين الدولي، مؤكدًا بأن هذا المؤتمر يعزز توجهات المملكة الرامية إلى استثمار ثرواتها المعدنية، وأضاف أن “صناعة التعدين تحقق تنوعًا اقتصاديًا وخلقًا لفرص عديدة واعدة، ويؤمّل عليها لتسهم بشكل أكبر في الناتج المحلي”.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الخليج الدولي عبد العزيز الحليسي “من منطلق دعم استراتيجية التنويع الاقتصادي في المملكة ورؤية السعودية 2030 يسرنا في بنك الخليج الدولي رعاية الدورة الافتتاحية لمؤتمر التعدين الدولي، الذي يقدم فرصة رائعة للدول حول العالم”.

شارك الخبر على